تسجيل صوتي- نادية لطفي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتطلب السماح من غادة نافع !

تسجيل صوتي- نادية لطفي تطمئن جمهورها على حالتها الصحية وتطلب السماح من غادة نافع !

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يناير 2020 - 12:6
نادية لطفي نادية لطفي
طمأنت الفنانة نادية لطفي جمهورها بعد أن تعرضت لوعكة صحية مؤخرا نقلت على إثرها للمستشفى.

وقالت نادية لطفي في تسجيل صوتي لموقع The Insider بالعربي " أنا اليوم أفضل من أمس، انخفضت درجة حرارتي وشفيت من النزلة الشعبية".

وأضافت "لكن وقع خبر السيدة الفنانة ماجدة كان مؤلم بالنسبة لي لأن هي استاذة وفي الوقت نفسه لديها صفتين .. الفنانة اللي ليها بصمات وتاريخ فني سيظل مرتبط بأحداث الوطن وانتمائها للعروبة وللنماذج التي قدمتها



وطلبت من غادة نافع ابنة الراحلة ماجدة أن تسامحها لأنها لم تواجد في العزاء.

وكانت الفنانة نادية لطفي قد تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي، وجاء سبب مرض نادية لطفى المفاجئ بسبب إصابتها بنزلة شعبية حادة موضحًا أن الأطباء أكدوا أن حالتها لا تستدعي القلق.

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين احتفلت، يوم الجمعة 3 يناير، بعيد ميلاد نادية لطفي الـ83، التي وُلدت في نفس ذلك اليوم أيضًا، وقررت شاهين، الاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة، إذ توجهت لزيارة لطفي، بمستشفى القوات المسلحة بالمعادي، لتهنئتها ومعايدتها.

اقرأ أيضا

صورة- أحدث ظهور لشقيق عادل إمام وزوجته... فنانة معتزلة

بسبب صورة مع زوجته... إعلامية كويتية تهاجم محمود العسيلي


كلمات متعلقة ماجدة نادية لطفي

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"