نجل طارق العريان يكشف مفاجآت "الشايب"... ما مصير "ولاد رزق 3"؟

نجل طارق العريان يكشف مفاجآت "الشايب"... ما مصير "ولاد رزق 3"؟

إيمان مندور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 22 يناير 2020 - 11:55
ولاد رزق والشايب ولاد رزق والشايب
كشف المنتج عمر العريان، نجل المخرج طارق العريان، الاستعدادات التي تتم حاليا بشأن فيلم "الشايب"، الذي يقوم ببطولته الفنان آسر ياسين.

أوضح العريان خلال حواره ببرنامج "mbc trending"، أن هنا أسباب كثيرة لتأخر تصوير الفيلم، أبرزها السيناريو، موضحا أنه صعب، لذلك السيناريست صلاح الجهيني لديه تحدي مهم ليكتب هذا العمل كما ينبغي، لا سيما مع وجود تعديلات كثيرة من آن لآخر.

تابع أن الأكشن في "الشايب" مختلف تماما، حيث تتم الاستعانة بفريق مهم من فرنسا، ليدربوا الممثلين على الأداء، خاصة وأنهم عملوا في هوليوود من قبل، مضيفا: "شغل معملناهوش قبل كده.. حتى آسر ياسين بيتمرن وعامل مجهود في تمارين الأكشن وإنه يعمل جسمه والجيم".

وفيما يتعلق بيمزانية الفيلم، أكد أنها كبيرة جدا. كما أنه سيتواجد بعض أبطال فيلم "ولاد رزق" كضيوف شرف، وكذلك ممثلين آخرين من خارج الفيلم، لافتا إلى أنه من المحتمل أن يتم عمل أجزاء عديدة من "الشايب"، ليكون هناك عالم خاص به نستطيع استخراج سلسلة أفلام جديدة منه.

أضاف أنه سيتم بدء تصوير فيم "الشايب" خلال الشهور القليلة المقبلة، على أمل أن يتم الانتهاء منه في صيف 2020. أما الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، فأكد العريان أنه سيكون مشروع كبير جدا، ولكن لن يتم الحديث أو التخطيط لأي شيء قبل مرور عام على الأقل، حتى يتم الانتهاء من كل المشاريع التي تسبقه.



يذكر أن "ولاد رزق 2" من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داود، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، ونسرين أمين، وباسم سمرة، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، وإياد نصار، ويسرا، وماجد المصري، وأصالة، وآسر ياسين، وريم مصطفى، ومحمد لطفي، وسيد رجب، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة "سينرجي فيلمز"، وشركة "الطاهر ميديا برودكشن".

اقرأ أيضا:


تعرف على فرق السن بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بسبب صورة مع زوجته... إعلامية كويتية تهاجم محمود العسيلي


إيمان مندور

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"