بعد أزمة مرضه... موقف لن ينساه صلاح عبد الله ليوسف فوزي

بعد أزمة مرضه... موقف لن ينساه صلاح عبد الله ليوسف فوزي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يناير 2020 - 13:10 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يناير 2020 - 14:42
صلاح عبد الله ويوسف فوزي صلاح عبد الله ويوسف فوزي
جدل كبير أثير خلال الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهور الفنان يوسف فوزي في لقاء مصوّر، تحدث فيه عن مرضه وكواليس إصابته بمرض الشلل الرعاش.

علق الفنان صلاح عبد الله على المحنة الصحية التي يمر بها فوزي، كاتبا عبر حسابه على Twitter:" "ربنا يشفيك ويعافيك يا محترم يا مهذب يا ابن الناس يا ابن الأصول يا مثقف بجد.. مش هنسى إنك في مسلسل الملك فاروق تطوعت لصياغة الحوار بالإنجليزية وتدريب زمايلك عليها.. أرجوكم الدعاء لهذا الفنان الكبير خُلُقاً وفناً".

صورة

كان الفنان يوسف فوزي قد أصيب بمرض "الباركنسون" أو "الشلل الرعاش" في عام 2015، ومن المصادفات العجيبة أيضا أن يده اليمنى التي أصيبت بالمرض، هي نفسها التي مثّل في مسلسل "أوبرا عايدة" أنها أصيبت بالشلل الرعاش.

يوسف فوزي من مواليد عام ١٩٤٥، بدأ مسيرته الفنية في فيلم "النمر الأسود" مع الفنان أحمد زكي، لينطلق بعدها ويشارك في الكثير من الأفلام مثل "وحوش في المينا، "مهمة في تل أبيب"، "٢٤ ساعة في إسرائيل" وغيرها من الأفلام.

واكتسب يوسف فوزي شهرته الأكبر في سن كبيرة عن طريق الأدوار التي جسدها في عدد من المسلسلات التلفزيونية أبرزها: "أوبرا عايدة" (٢٠٠٠)، "مبروك جالك قلق" (٢٠٠٥)، "لحظات حرجة" (٢٠٠٧)، "الملك فاروق" (٢٠٠٧)، أستاذ ورئيس قسم" (٢٠١٥).

اقرأ أيضا:


ظهور يوسف فوزي... لو أن زاوية التصوير أعلى قليلا!

حسام حبيب يعلن تراجع شيرين عن اعتزال السوشيال ميديا


إيمان مندور

1/21/2020 2:42:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"