بصورة من فيلمهما الجديد "مش أنا"... حلا شيحة عن تامر حسني: تلقائي

بصورة من فيلمهما الجديد "مش أنا"... حلا شيحة عن تامر حسني: تلقائي

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يناير 2020 - 0:24
حلا شيحة وتامر حسني حلا شيحة وتامر حسني
بدأت الفنانة حلا شيحة، مؤخرًا، تصوير مشاهدها في فيلم "مش أنا"، الذي تقوم ببطولته بمشاركة الفنان تامر حسني، ومجموعة من النجوم.

اقرأ أيضًا: تسجيل صوتي- أول تعليق لعاصي الحلاني على أزمة هايدي محمد

نشرت شيحة، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعتها بحسني، في كواليس تصوير الفيلم.

وعلقت على الصورة التي نشرتها، معربة عن سعادتها بالتمثيل بجانبه، إذ كتبت: "مش كل يوم في حياتنا بنقابل ناس تستحق نقف عندهم ووجودهم بيضيف حاجة حلوة في حياتنا، تامر حسني من الناس دي لقيت فيه إنسان بسيط متواضع جدا، تلقائي، وجدع، وأخ، وصديق، فرحانة إننا بنشتغل سوا في عمل، جمعنا وسعيدة أكتر إني عرفت إنسان صديق وأخ للعمر.. لقطة من فيلمنا (مش أنا ) يارب يعجبكم".

رد تامر حسني، عليها في التعليقات كاتبًا: "يا حلا ربنا يخليكي، ايه الكلام الجميل دا، إنتي اللي إنسانة جميلة، وطيبة، وفنانة راقية، وتستاهلي كل خير عشان قلبك نضيف، ويارب أصدقاء واخوات طول العمر، إنتي عاملة شغل رائع فعلاً في فيلم ( مش أنا ) ربنا يوفقك يا رب".

محمد

يُذكر أن فيلم "مش أنا" بدأ تصويره مؤخرا، وهو من بطولة تامر حسني، وحلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وفي حضور المنتجين حسام حسني، أحمد بدوي أحمد دسوقي، وعدد من باقي صناع العمل.

على صعيد آخر، يعرض لتامر حسني، في السينمات حاليًا، فيلم "الفلوس".

الفيلم من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

تدور أحداث الفيلم حول "سيف"، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية "حلا"، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

اقرأ أيضًا:

سبب خوف حلا شيحة من فيلم "مش أنا" لتامر حسني


أول صورة لتامر حسني وحلا شيحة في كواليس "مش أنا"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"