تفاصيل ألبوم "في الأحلام" لـ لطيفة

تفاصيل ألبوم "في الأحلام" لـ لطيفة

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 19:19
لطيفة لطيفة
انتهت الفنانة التونسية لطيفة، مؤخرًا، من تسجيل كافة أغاني ألبومها الجديد "في الأحلام".

اقرأ أيضًا: فيديو من داخل غرفة العمليات... الفنانة الكويتية سعاد سليمان تخضع للتكميم بعد التنمر عليه على الهواء

يضم الألبوم ١٤ أغنية، تعاونت فيهم مع عدد كبير من الشعراء، والملحنين، والموزعين، من أجيال مختلفة، من بينهم أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، مونتي، إسلام صبري، حسام سعيد، ومحمدي، بالإضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

ومن جانبها، قالت لطيفة، في تصريحات صحفية، إنها قررت التعاون مع أجيال مختلفة من خلال هذا الألبوم، وذلك حتى يضم في أغانيه أفكارًا متنوعة تتناسب مع كل الأجيال، مشيرة إلى أنها تعاقدت مع شركة "قنوات" لتوزيع الألبوم.

محمد

كما تعاقدت أيضًا، مع إحدى شركات المحمول الكبيرة داخل مصر، وأخرى في الإمارات العربية المتحدة. مضيفة، انها صورت أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، الأولى تم طرحها وهي "شاغلني"، والثانية "في الأحلام"، والتي من المقرر طرحها الأسبوع المقبل.

في نفس السياق، أكدت على أنها تلقت العديد من ردود الأفعال الإيجابية بعد طرح برومو الأغنية، لافتة إلى أن أغاني الألبوم سيتم طرحها تباعا خلال الفترة المقبلة.

محمد


اقرأ أيضًا:


بالفيديو- لطيفة: أنغام صاحبة أجمل قلب

فيديو- كان عريان وغطيته... لطيفة تستعرض فستان حفلها بالأمس



FilFan.com

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"