داليا مصطفى تشارك الجمهور أحدث صورها... "وأنا بعيط من الزحمة"

داليا مصطفى تشارك الجمهور أحدث صورها... "وأنا بعيط من الزحمة"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 19:0 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يناير 2020 - 19:0
داليا مصطفى داليا مصطفى
اعتادت الفنانة داليا مصطفى، مؤخرًا، مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: فيديو من داخل غرفة العمليات... الفنانة الكويتية سعاد سليمان تخضع للتكميم بعد التنمر عليه على الهواء

نشرت مصطفى، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة جديدة، أوضحت من خلالها مظاهر الإحباط واليأس، الذي أصابها أثناء قيادتها للسيارة وقت الزحام المروري.

وعلى الرغم من أنها علقت على الصورة التي نشرتها كاتبة: "وأنا بعيط من الزحمة"، إلا أنها لم تكن تبكي بالفعل، ولكن بدى على ملامحها شيئًا من الحزن.

محمد

يشار إلى أن داليا مصطفى، كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل "حواديت الشانزليزيه" وهو من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، ‏وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولته ‏إياد نصار، إدوارد، مي سليم، إنجي المقدم، هاجر الشرنوبي، منة ‏جلال، عزوز عادل، وهو من إنتاج تامر ‏مرسي، وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف ‏عايدة رياض، حمدي الوزير، فريدة سيف النصر، عارفة ‏عبد الرسول، ليلى عز العرب‎.

اقرأ أيضًا:

داليا مصطفى: سعيدة بمشهد القتل في "حواديت الشانزلزيه"‏

عقوبة داليا مصطفى للساخرين من نبيلة عبيد ونادية الجندي



هالة أبو شامة

1/20/2020 7:00:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"