خاص - رشا مهدي لـFilFan.com : أعود بـ"طاقة حب" وهذه حقيقة مشاركتي في "عروس بيروت" مع ظافر العابدين

خاص - رشا مهدي لـFilFan.com : أعود بـ"طاقة حب" وهذه حقيقة مشاركتي في "عروس بيروت" مع ظافر العابدين

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 18 يناير 2020 - 17:22 | آخر تحديث: السبت ، 18 يناير 2020 - 17:22
رشا مهدي رشا مهدي
بعد فترة من الغياب عن الساحة الفنية بعد أخر أعمالها "رمضان كريم" في رمضان 2017 تعود الممثلة رشا مهدي مرة أخرى من خلال مسلسل "طاقة حب" والذي سيعرض على إحدى منصات المشاهدة الرقمية.

وفي تصريحات وحوار خاص مع موقع FilFan.com كشفت رشا مهدي عن كواليس مشاركتها في "طاقة حب" وسبب غيابها لمدة تقرب من الـ3 سنوات.

وأكدت رشا أن سبب غيابها عن الساحة الفنية هو بعض الظروف العائلية التي منعتها من المشارك في أي عمل فني واختارت المكوث لفترة حتى انتهاءها.

وأضافت رشا أن سبب قبولها لمسلسل "طاقة حب" هو إنجذابها للشخصية التي ستقدمها وقصة المسلسل، بالإضافة إلى فكرة عرضه على منصة إلكترونية كان شئ جديد لم تشارك فيه من قبل.

وكشفت رشا أنها تجسد شخصية سلمي في "طاقة حب" وهى فتاة رومانسية قلبها هو المتحكم في قرارتها وبسبب ذلك تتعرض لكثير من المشكلات خلال أحداث المسلسل.

وعن مشاركتها في رمضان 2020 قالت رشا أنها تقرأ حالياً بعض الأعمال لكنها لم تمضي بشكل نهائي مع أي شركة منتجة.

كما أوضحت رشا حقيقة خطأ مقدمة مهرجان القاهرة السينمائي التي وجهت لها سؤال عن مشاركتها في مسلسل "عروس بيروت" مع ظافر العابدين، لتؤكد أنه بالفعل كانت ستشارك في العمل بشكل رسمي لكن بسبب بعض الظروف الشخصية التي مرت بها لم تستطيع استئنافه.

كما أبدت رشا رأيها في المسلسلات العربية التي تتضمن العديد من الجنسيات خاصة بوجود تجربتين لها وهم مسلسلي "سيرة حب" و"اتهام" موضحة أنها من أمتع الأعمال خلال التصوير ومعظمها تترك أثر ناجح كبير بسبب اختلاف الجنسيات مما يعمل على تبادل الثقافات وزيادة الخبرات لدى الممثل.

وكشفت رشا عن المخرجين التي تتمنى العمل معهم وأبرزهم شريف عرفة، كاملة أبو ذكري، تامر محسن، محمد ياسين

وأخيراً أوضحت رشا أن لديها خطة على المدي الطويل ربما تتضمن تقديم البرامج إذ وجدت العمل المناسب.


اقرأ أيضاً


نقل نادية لطفي للعناية المركزة بعد تعرضها لوعكة صحية

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي... دويتو مثير للجدل في الوسط الفني




كلمات متعلقة رشا مهدي

مي فهمي

1/18/2020 5:22:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"