صلاح عبد الله عن إبراهيم فرح: جايز متعرفهوش بس بسمته بتنور قلبي

صلاح عبد الله عن إبراهيم فرح: جايز متعرفهوش بس بسمته بتنور قلبي

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 16:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 16:48
صلاح عبد الله وإبراهيم فرح صلاح عبد الله وإبراهيم فرح
رثى الفنان صلاح عبد الله، الفنان إبراهيم فرح، الذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، داخل غرفة العناية المركزة، بإحدى مستشفيات المهندسين، عن عمر يناهز 68 عامًا.

اقرأ أيضًا: فيديو وصور- وصول جثمان ماجدة لمسجد مصطفى محمود

نشر عبد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة للفنان الراحل أثناء تجسيده لشخصية الشيخ "عبد القادر"، وعلق كاتبًا: "جايز متعرفهوش أو تعرفوا شكله ومتعرفوش اسمه".

تابع: " بس اللي لازم تعرفوه إن الراجل الطيب الصالح العسل دا، كانت بسمته بتنور قلبي وكنت بفرح قوي لما أقابله صدفة في التصوير، وكنت بحس في وجوده المبهج إن الدنيا لسه بخير ومش لوحدي والله تقريباً كل اللي اشتغلوا معاه كان دا شعورهم، أرجوكم الفاتحة والدعاء للفنان الإنسان بمعنى الكلمة".

محمد

كان فرح، قد تعرض مؤخرًا، لأزمة صحية مفاجئة، أثناء تصويره أحد الأعمال الفنية، دخل على إثرها في غيبوبة لمدة ثلاث أيام، إلا أنه تعرض لأزمة أخرى تسببت في وفاته بعد مكوثه في العناية المركزة.

اقرأ أيضًا:
مؤلف "الخواجة عبد القادر" يرثي إبراهيم فرح بكلمات مؤثرة
ليست جديدة..تفاصيل صورة ماجدة على فراش المرض




هالة أبو شامة

1/17/2020 4:48:25 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"