صورة- سوزان نجم الدين تشكو ألم فراق أبنائها للجمهور... "أربع سنوات ونصف"

صورة- سوزان نجم الدين تشكو ألم فراق أبنائها للجمهور... "أربع سنوات ونصف"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 17 يناير 2020 - 15:47
سوزان نجم الدين سوزان نجم الدين
تتواصل الفنانة سوزان نجم الدين، مع الجمهور عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: بفستان مكشوف.. غادة عادل تلفت الأنظار في أحدث ظهور

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت نجم الدين، متابعيها بصورة قديمة ظهرت فيها وهي تودع أبناءها أثناء تواجدهم في مطار أورلاندوا.

وعلقت على الصورة التي نشرتها، شاكية ألم الفراق الذي طال لمدة أربع سنوات ونصف، مؤكدة على أنهم بكوا كثيرًا في هذه اللحظة، لافتة إلى أن ألمها يزداد يومًا بعد يوم، معلقة: "وجع الفراق عم يكبر وحرقة القلب عم تعمر".

أضافت، أنها قررت أن تشكو همها حتى توضح لجمهورها قيمة الاهتمام بالأبناء، معلقة: "ماعم قول هالشي لتزعلوا معي، عم قولوا لحتى تعرفوا قيمة ولادكن وتاخدوا بالكن منن، وتعرفوا تربوهن وتحموهن وتتجاوزوا كل الصعاب لتفرحوهن وتأمنولن الحب والحنان والرعاية والأمان".

محمد

يشار إلى أن سوزان نجم الدين، لديها أربع أبناء ويعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية، مع طليقها رجل الأعمال سراج الأتاسي.

كانت سوزان نجم الدين، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "ابن أصول" بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، ووتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

وقدمت سوزان دور والدة حمادة هلال، وهي الأم الصغيرة التي تحب ابنها كثيرا حب يصل إلى التملك والغيرة ‏عليه من زوجته، مما يفسد استقرار حياته‎.

اقرأ أيضًا:

فيديو- اتنصب عليا... سوزان نجم الدين عن أسوأ ما حدث في 2019
سرقة حقيبة سوزان نجم الدين في المطار



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"