محمد سامي يستأنف تصوير "البرنس" مع محمد رمضان

محمد سامي يستأنف تصوير "البرنس" مع محمد رمضان

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2020 - 15:13
رمضان وسامي رمضان وسامي
استأنف المخرج محمد سامى تصوير مشاهد مسلسله الجديد "البرنس" مع الفنان محمد رمضان بعد فترة توقف، بسبب إجازات رأس السنة، وانشغال بطل العمل محمد رمضان بإحياء أكثر من حفل غنائي.

وفاة الفنانة ماجدة عن عمر يناهز 88 عاما

ويعكف محمد سامي على كتابة الحلقات الأخيرة من المسلسل حيث انتهى من أول 20 حلقة، ويصور مشاهد العمل وينتقل بعد ذلك مباشرة لاستكمال كتابة السيناريو حيث يرغب في الانتهاء من كتابة آخر حلقاته خلال شهر فبراير المقبل حتى يتفرغ للتصوير فقط.

يذكر أن "البرنس" هو التعاون الثاني بين محمد سامي ومحمد رمضان في الدراما التليفزيونية، بعدما قدما سويا مسلسل "الأسطورة" عام 2016 وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، كما تعاون سامي مع رمضان في السينما خلال فيلم "جواب اعتقال" الذي تم عرضه عام 2017 بالإضافة إلى تقديمه معه كليب "رايحين نسهر" الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

مسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

اقرأ أيضا

بالصور- محمد رمضان يذبح ويلطخ يده بالدماء احتفالا بـ"البرنس" مع أبطال العمل

هنا الزاهد تنشر صورتها في سن الـ78... هكذا علّق أحمد فهمي‏

FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"