بالصور- إنجي المقدم بـ"الطاووس" بعد هدى المفتي

بالصور- إنجي المقدم بـ"الطاووس" بعد هدى المفتي

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2020 - 12:48
إنجي المقدم وهدى المفتي إنجي المقدم وهدى المفتي
للمصمم مهند كوجاك تصاميم مميزة بتطريزاتها، ويرتديها عدد من النجمات دون التفكير في تكرار إطلالات الغير، ومن بينها ما ظهرت به كل من الممثلة إنجي المقدم وهدى المفتي.

ظهرت هدى المفتي بـBlazer dress مميز في حفل ختام مهرجان الجونة في دورته الثالثة، كان مطرزا بجانبه الأيمن بطاووس كبير بألوان متناسقة وحرفية عالية في الرسم.

وفي عرض أزياء مهند كوجاك الأخير الذي أقيم مساء الأربعاء 15 يناير، ظهرت إنجي المقدم بفستان سهرة أسود مميز أيضا بتطريز الطاووس على جانب واحد.

‎صورة‎

‎صورة‎Width="100%"/>‎

يذكر أن آخر أعمال إنجي المقدم هو مسلسل "حواديت الشانزليزيه" من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل، ويشارك فى بطولة المسلسل ‏إياد نصار، وإدوارد، ومي سليم وداليا مصطفى، وهاجر الشرنوبي، ومنه جلال، وعزوز عادل، وإنتاج تامر ‏مرسي وإشراف عام حسام شوقي، بالإضافة إلى ضيوف الشرف عايدة رياض، وحمدي الوزير، وفريدة سيف النصر، وعارفة ‏عبد الرسول، وليلى عز العرب.

أما هدى المفتي، يُعرض لها حاليا في دور السينما فيلم "بنات ثانوي" وهو من بطولة جميلة عوض، مي الغيطي، هنادي ‏مهنا، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن تأليف أيمن سلامة، إنتاج أحمد السبكي، ‏وإخراج محمود كامل‎.

اقرأ أيضا

جلسة تصوير جديدة لإياد نصار وإنجي المقدم

بالفيديو.. هدى المفتي تقلد نادية لطفي

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"