العثور على جثة "كمال" والاقتراب من "عاصي الغول" في الحلقة 14 من "الآنسة فرح

العثور على جثة "كمال" والاقتراب من "عاصي الغول" في الحلقة 14 من "الآنسة فرح

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 16 يناير 2020 - 10:26 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يناير 2020 - 10:26
الآنسة فرح الآنسة فرح
المفاجآت مستمرة مع أحداث الحلقة 14 من مسلسل "الآنسة فرح"، البداية مع اكتشاف الشرطة أن "عاصي الغول" هو "ميريام" هبة داغر، وبعد البحث ورائها يكتشف أنها كانت تستغل غرفة عمليات في إجراء عمليات تجميل للمجرمين لتبديل وجوههم.

وبعد معرفة حقيقة "ميريام" يذهب "شادي" أحمد مجدي لأخذ أخته "علياء" مريم الخشت من مستشفى الأمراض العقلية، التي تعثر على خطاب من ميريام تخبرها عن مكان وجود والدها، لتكتشف الشرطة جثة كمال "نبيل نور الدين".

صورة

تصدم "فرح"أسماء أبو اليزيد عندما ترى "زين" مجددا" فيما يخبرها "شادي "أنه "فارس" أحمد خالد صالح، توأم زين.

صورة


لا زالت "نادين" هبة عبد العزيز تمارس لعبتها في الاستيلاء على الفندق، حاولت شراء نصيب عدد كبير من المستثمرين بما فيهم علياء، وتقرّبت من "عوض" هشام الشاذلي، الذي سيمدها بالمال لشراء الفندق بالكامل، وتنصيبها رئيسة مجلس إدارته.

يُذاع مسلسل "الآنسة فرح" على قناة MBC 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر، وهو إنتاج شركة S PRODUCTIONS لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير JANE THE VIRGIN .

مسلسل "الآنسة فرح" بطولة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفة عبد الرسول وهبة عبد العزيز وتامر فرج، سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، ومن إخراج أحمد الجندي ووائل فرج.




اقرأ أيضاً


كشف سر لغز عاصي الغول في "الآنسة فرح‎"

انت مين من شخصيات مسلسل "الآنسة فرح"؟


كلمات متعلقة مسلسل الآنسة فرح

FilFan

1/16/2020 10:26:40 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"