توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم... والمحامي يرد: مسار طبيعي

توجيه تهمة القتل العمد لزوج نانسي عجرم... والمحامي يرد: مسار طبيعي

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 15:40 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 16:1
نانسي عجرم نانسي عجرم
وجهت القاضية غادة عون، النائب العام اللبناني، تهمة القتل العمد إلى الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، خلال القضية المعروفة إعلاميا بـ"اقتحام فيلا نانسي عجرم".

جاء القرار استنادا للمادة 547 معطوفة على المادة 229 التي تنص على أنه "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطرا جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصدا شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر"، وأحالت القاضية عون الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.

من جانبه، أوضح غابي جرمانوس، محامي الهاشم، في بيان رسمي له "لم نستغرب الإدعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قرارا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعا مشروعا عن النفس".

وأضاف "من الطبيعي أيضاً أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الاول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع وفقا لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني".

وتابع في بيانه "إن ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وأن هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي".

اقرأ أيضا:


زوجة العسيلي عن صورته في شهر العسل: مش عارفه ماله !

على الهواء مباشرة... أمير كرارة يترك استديو "مساء dmc" فجأة

إيمان مندور

1/15/2020 4:01:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"