بالفيديو- والد قتيل فيلا نانسي عجرم: لا اعلم ماذا كان يفعل ابني هناك!

بالفيديو- والد قتيل فيلا نانسي عجرم: لا اعلم ماذا كان يفعل ابني هناك!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 13:4 | آخر تحديث: الأربعاء ، 15 يناير 2020 - 13:5
نانسي عجرم ووالد القتيل نانسي عجرم ووالد القتيل
صرح والد قتيل فيلا نانسي عجرم بأنه لا يعلم لماذا تواجد ابنه محمد حسن الموسى بفيلا نانسي في هذه الساعة المتأخرة.

وقال حسن الموسى إنه لن يقبل تعويض من قبل نانسي عجرم وأن قطرة دم من نجله لا تساوي أموال نانسي كلها، وخلال حلوله ضيفا مع الإعلامي طوني خليفة على تليفزيون "الجديد" نفى والد القتيل أنه سيحصل على أموالا من نانسي عجرم يدفع منها أتعاب المحامي.

وأضاف أنه من الممكن أن يطلب من الأطباء الشرعيين إعادة التشريح مجددا نظرا لأن التقرير المقدم سالفا مقتضب للغاية ولا يظهر كافة الحقائق التي تثبت تصفية ابنه.



من ناحيتها قالت زوجة القتيل إن زوجها قال لها إنه في طريقه للحصول على أموال من أحد أصدقائه ولم تعلم بأنه متوجه إلى فيلا نانسي.

وبرر خال القتيل معرفته بمنزل نانسي قائلا إنه كان يعمل لدى فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، ولم يدخل بغرض السرقة.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

اقرأ أيضا:


بعد 24 عاما... شاهد كيف تغير الممثل مؤمن حسن الشهير بـخضير في "لن أعيش في جلباب أبي"

على الهواء مباشرة... أمير كرارة يترك استديو "مساء dmc" فجأة




مروة لبيب

1/15/2020 1:05:09 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"