مسلسل وبرنامج... جديد ماجد المصري في 2020

مسلسل وبرنامج... جديد ماجد المصري في 2020

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 22:14 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 22:14
ماجد المصري ماجد المصري
كشف الفنان ماجد المصري عن جديده خلال عام 2020.

بعد 24 عاما... شاهد كيف تغير الممثل مؤمن حسن الشهير بـخضير في "لن أعيش في جلباب أبي"


تحدث المصري خلال لقاء عبر قناة dmc في الاحتفالية الخاصة بالعام الثالث للقناة، عن مسلسله الذي يبدأ التحضير له الشهر المقبل.

قال المصري إن المسلسل لن يعرض خلال شهر رمضان، بل يحضر له للعرض خارج الموسم الرمضاني، عبر قناة dmc.

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"


أوضح أن المسلسل قصته وسيناريو وحوار فداء الشندويلي وإنتاج شركة سينرجي، مشيرا إلى أنه لا يهتم بفكرة عرض المسلسل في رمضان خاصة بعد نجاح مسلسله "الطوفان" الذي عرض خارج الشهر الكريم.

أضاف، أنه يحضر لبرنامج تليفزيوني، يرغب في أن يكون مختلفا عن نوعية البرامج الموجودة الآن، ووصفه أنه سيكون مفيدا للبلد بعيدا عن فكرة استضافة نجم والسؤال عن جديده.



يشار إلى أن ماجد المصري شارك في رمضان 2019 في مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وهنادي مهنا، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- ماجد المصري وابنته يغنيان "رايحين نسهر" لمحمد رمضان

ماجد المصري عن جائزة "نايل دراما": أهديها للحب الكبير


كلمات متعلقة ماجد المصري dmc

نهال ناصر

1/14/2020 10:14:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"