أول صورة لابنة وسام بريدي الثانية... اختار هذا الاسم

أول صورة لابنة وسام بريدي الثانية... اختار هذا الاسم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 18:32 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 18:45
وسام بريدي وريم السعيدي وسام بريدي وريم السعيدي
رزق الإعلامي اللبناني وسام بريدي بطفلته الثانية من زوجته العارضة التونسية ريم السعيدي.

نيشان: ماذا لو انتهت عملية السرقة بمقتل نانسي عجرم؟!


لم يحضر بريدي ولادة طفلته الثانية، حيث تتواجد زوجته في إيطاليا، لكنه كان على تواصل معها عبر "الفيديو كول" وهو ما وضح من الصورة التي نشرها عبر حسابه على Instagram ليعلن قدوم طفلته.

بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي !!


وكشف بريدي عن الاسم الذي اختاره لطفلته وهو "آيا صوفيا"، إذ كتب: "آيا صوفيا بريدي أهلا بك في عالمنا 14/1/2020".

صورة

أما ريم شاركت جمهورها بأول صورة لطفلتها، ظهرت فيها تحتضن الصغيرة ولم تكشف عن وجهها وكتبت لتطمئن الجمهور على صحتها وصحة الطفلة، وتتذكر كم كانت أيام الحمل صعبة، وتعد طفلتها الصغيرة أن ترعاها وتقدم لا كل سبل الراحة.

صورة

يشار إلى أن وسام بريدي وريم السعيدي احتفلا بزفافهما في سبتمبر 2017 في ميلانو بإيطاليا، ورزقا بطفلتهما الأولى "بيلا ماريا" أواخر 2018.

وسام بريدي إعلامي لبناني شهير، وهو شقيق الممثل الراحل عصام بريدي، تخرج من ستوديو الفن عن فئة تقديم البرامج، ولم يكتف بذلك بل اتجه إلى التمثيل حيث شارك في المسلسل اللبناني "من أحلى بيوت راس بيروت".

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"


وقدم بريدي العديد من البرامج التيلفزيونية التي لاقت نجاحا كبيرا في لبنان والوطن العربي، منها "بالهوا سوا" و"بالبحر سوا" و"رقص النجوم" الذى تعرف فيه على زوجته الحالية ريم السعيدي، حيث كانت تقدم فقرة رقص في البرنامج.

اقرأ أيضا:

فيديو- ابنة وسام بريدي تقلد والدها

الصورة الأولى لوسام بريدي مع ابنته "بيلا ماريا"

نهال ناصر

1/14/2020 6:45:44 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"