من القاهرة للإمارات... عزيز مرقة يغني لأول مرة في الشارقة

من القاهرة للإمارات... عزيز مرقة يغني لأول مرة في الشارقة

مصطفى فاروق | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 14:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 14:18
عزيز مرقة عزيز مرقة
يستعد الفنان الأردني عزيز مرقة لإحياء أولى حفلاته الغنائية في الشارقة، عبر سهرة جماهيرية صخمة يحتضنها مسرح المجاز، مساء الجمعة 31 يناير.

ويطل مرقة على محبيه الإماراتيين للمرة الأولى إبان مشاركته في ليالي المجاز الغنائية، ويقدم العرض اللايف الأول لأغنيته الجديدة "موالي"، في ثاني محطات جولته الموسيقية في عام 2020، بعد تألقه منذ أيام في القاهرة، بمشاركته في مهرجان "meme"، الذي ضم أكثر من 20 فرقة غنائية من أشهر تجارب عالم الموسيقى البديلة العربية، رفقة شارموفرز وجدل وطرباند وكايروكي ومسار إجباري.

عزيز مرقة مغنى ومنتج ومؤلف موسيقى أردنى، اشتهر بتقديمه نوعية موسيقى الراز، خليط موسيقى يجمع بين مزيكا الروك والجاز مع لمسة الموسيقى العربية، وحقق نجاحًا جماهيريًا بأشهر أغانيه "بنت الناس" و"ياباى" و"هى".

اقرأ أيضا:


بالفيديو- زوجة القتيل: ماذا سينقص نانسي عجرم إذا سرقها زوجي؟

هل منعت من العرض؟... رامي إمام يكشف مصير مسرحية "بودي جارد"


كلمات متعلقة عزيز مرقة

مصطفى فاروق

1/14/2020 2:18:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"