ملكة بريطانيا توافق على قرار الأمير هاري وزوجته ميجان

ملكة بريطانيا توافق على قرار الأمير هاري وزوجته ميجان

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 13:25 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 13:32
الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل
وافقت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية على قرار حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان التخلي عن مهامهما الملكية والاستقلال عن العائلة.

وجاء القرار بعد أن اجتمعت الملكة مع كبار أفراد العائلة الملكية بمقر إقامتها الخاص في ساندرينغهام، وأعلنت الملكة إليزابيث موافقتها على تخلي حفيدها الأمير هاري وزوجته ميجان عن مهامهما الملكية ليعيشا حياة أكثر استقلالية، في وجود أعضاء العائلة الملكية البريطانية.

وكان الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل قد فاجآ الجميع بإعلانهما التنحي عن مهامهما في العائلية الملكية.

وعبر الحساب الرسمي لهما على Instagram أصدرا بيانا جاء فيه "بعد أشهر من التفكير والمناقشات الداخلية، اخترنا إجراء انتقال هذا العام والبدء بدور تدريجي جديد... نحن عازمون على التنازل كأعضاء رفيعي المستوى في العائلة المليكة، والعمل على الاستقلال المادي، مع دعمنا الكامل لصاحبة الجلالة الملكة".

صورة
أضاف البيان: "نشعر أننا الآن على استعداد لإجراء هذا التغيير، ونحن نخطط لإجراء التوازن بين وقتنا في بريطانيا وأمريكا الشمالية ومواصلة
احترام واجبنا نحو الملكة، وهذا التنقل بين بريطانيا وأمريكا الشمالية سيمكننا من تربية ابننا على التقاليد الملكية كما يسمح لنا ببدء الفصل القادم من حياتنا، بما في ذلك إطلاق كيان خيري جديد".

أكمل: "نتطلع لمشاركتكم بالتفاصيل الكاملة لهذه الخطوة في الوقت المناسب، وسنستمر في التعاون مع الملكة، أمير ويلز ودوق كامبريدج، وحتى ذلك الحين يرجى قبول خالص شكرنا لدعمكم المتواصل".

وتحدثت تقارير صحفية عن وجود خلافات بين هاري والملكة، وأرجع ذلك إلى خطاب معايدة الملكة للعام الجديد، إذ ظهر خلفها صور لكل العائلة الملكية ما عدا الأمير هاري وميجان وابنهما.

يشار إلى أن الأمير هاري وميجان ميركل تزوجا في 19 مايو 2018.

اقرا أيضا

للاستقلال المادي... الأمير هاري وميجان ميركل يتنحيان عن منصبهما الملكي



محمد عاشور

1/14/2020 1:32:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"