ريم البارودي عن أحمد سعد : منتحرتش عشانه دي إشاعة من بسمة وهبة!

ريم البارودي عن أحمد سعد : منتحرتش عشانه دي إشاعة من بسمة وهبة!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 23:30 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يناير 2020 - 0:39
ريم البارودي وأحمد سعد ريم البارودي وأحمد سعد
صرحت الفنانة ريم البارودي بأنها لا تشعر بالكراهية تجاه زوجها السابق أحمد سعد نظرا للعشرة القديمة بينهما التي استمرت 17 عاما ولكنها أيضا لا تشعر بالحب تجاهه.

وحول تصريحاته الأخيرة عن علاقتهما التي تحولت إلى صداقة نفت ريم البارودي خلال حوارها مع عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" هذا الأمر لافتة إلى أن أحمد ليس متحدثا جيدا ويتكلم بعشم.

وقالت ريم إنها التقت بأحمد سعد في العيد وتبادلا التحية وعن شعورها وقتها أشارت ريم إلى أنها لم تراه أمامها فهي لا تعيش على الأطلال مثل آخرين، ولكنها عاتبته أنه ذكر اسمها في حلقة "شيخ الحارة" وغنى لها أغنية.



مضيفة أنها أحبت بعده مرة أخرى.

ونفت ريم البارودي ما تردد عن محاولتها الانتحار عقب انفصالها عن أحمد سعد وما شعرت به من تعب يحدث لأي شخص، وهذه مجرد شائعة من بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة".

أما عن علاقتها بسمية الخشاب قالت ريم البارودي إنها لم تربطها علاقة صداقة بها رغم أنهما تعاونا في مسلسل "حدائق الشيطان".

ونفت ريم أن تكون لها علاقة بانفصالهما ولكنها كانت تعلم منذ البداية بأن الجوازة لن تكتمل ومازحت ريم بأنها كانت السبب في معرفتهما.

ونفت أمكانية أن تجمعها صداقة بسمية الخشاب مستقبلا.

شاركت ريم الباوردي مؤخرا في مسرحية "جوازة مرتاحة"، بطولة ريم البارودى وأحمد صفوت وهشام إسماعيل ومنة عرفة، تأليف أحمد الملواني، وإخراج محمد جبر.

اقرأ أيضا

صورة- أحدث ظهور لجورج سيدهم

أحدثهم عايدة عبد العزيز... هؤلاء الفنانون أصيبوا بآلزهايمر





كلمات متعلقة ريم البارودي

مروة لبيب

1/14/2020 12:39:57 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"