صور- بمناسبة عيد ميلادها... رسالة مؤثرة من دينا فؤاد لابنتها

صور- بمناسبة عيد ميلادها... رسالة مؤثرة من دينا فؤاد لابنتها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 13 يناير 2020 - 23:30
دينا فؤاد وابنتها دينا فؤاد وابنتها
تتواصل الفنانة دينا فؤاد، مع الجمهور وتشاركهم بأخبارها ويومياتها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: صورة- أحدث ظهور لجورج سيدهم

نشرت فؤاد، عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، عدة صور لابنتها، التي تحتفل اليوم الاثنين، بعيد ميلادها.

وعلقت على الصور التي نشرتها، برسالة تهنئة مؤثرة كتبت فيها: "كل سنة وأنتى طيبة يا زينة، يا هدية ربنا ليا في الدنيا، يا أغلى حاجة على قلبي، عقبال مليون سنة، ربنا يخليكي ليا وميحرمني من ضحكتك وطيبتك وحنيتك عليا، ربنا يديني العمر وأشوفك أحلى عروسة في الدنيا بحبك".

محمد

محمد

محمد

محمد

محمد

محمد

محمد

محمد

على صعيد آخر، تواصل دينا فؤاد، تصوير مشاهدها في مسلسل "الاختيار"، الذي تدور أحداثه حول بطولة الشهيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة.
مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2020.

تدور أحداث المسلسل حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏

محمد


اقرأ أيضًا:

صورة- دينا فؤاد بالحجاب في كواليس "الاختيار"
دينا فؤاد تشارك الجمهور صورتها مع إيمان العاصي... "بناتنا الحلوين هما الدنيا"


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"