بالـ "كوميكس"... خالد الصاوي يعلن استئناف تصوير "شريط ٦"

بالـ "كوميكس"... خالد الصاوي يعلن استئناف تصوير "شريط ٦"

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 22:47
خالد الصاوي خالد الصاوي
اعتاد الفنان خالد الصاوي، على التواصل مع الجمهور بمشاركتهم أخباره ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات، التي لا تخلو من خفة ظله في كثيرًا من الأحيان.

اقرأ أيضًا: رانيا محمود ياسين: اتبهدلت من الرطوبة

وعبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، نشر الصاوي، "كوميكس" أعلن من خلاله استئناف تصوير فيلم "شريط 6"، الذي كان قد توقف مؤخرًا.

وعلق موجهًا رسالة للشخص الذي يحسده دائمًا، كتب فيها: "شوف غيري بليز يا بو عيون خريئة، يا مدبقني من افتتاح مهرجان القاهرة لافتتاح الفلوس، انقل على حد فرش وياريت يكون ثقيل الظل فتنقحه العين وترتاح، وهو يريح، وأنا وضحايا النجم الخفيف ناخد بريك، ثانكيو مستر حاكوود".

محمد

"شريط 6" ينتمي لنوعية الأعمال الرومانسية التشويقية التي تحدث لمجموعة من الشباب الذين يقعون في أزمات حقيقية نتيجة أزمة في الأخلاق والتربية، ويوجه مجموعة حقيقية من الرسائل للأهل في أهمية الأخلاق، تؤكد أن الأموال ليست أساس التربية ولكن هناك معايير أخرى يجب مراعتها سيكشفها الفيلم.

الفيلم من بطولة خالد الصاوي، وأحمد خالد صالح، ونانسي صلاح، وخالد أنور، وتارا عماد، وتأليف محمود حمدان، وإنتاج فيلم "أوف إيجيبت"، وإخراج محمد سلامة.

على صعيد آخر، يعرض لخالد الصاوي، في السينمات حاليا فيلم "الفلوس" وهو من بطولة تامر حسني وزينة، وعائشة بن أحمد، ومحمد سلام، من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني.

اقرأ أيضًا:
فيديو- مكنش معايا فلوس العلاج... خالد الصاوي يتحدث عن فترة مرضه

صورة- طرح البوستر الرسمي لفيلم "شريط 6"



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"