المحكمة البرازيلية تجيز لـNetflix عرض الإغواء الأول للمسيح

المحكمة البرازيلية تجيز لـNetflix عرض الإغواء الأول للمسيح

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 18:27
The First Temptation of Christ The First Temptation of Christ
أعلنت المحكمة العليا البرازيلية إلغاء حكما صدر مؤخرا يقتضي بوقف بث عرض كوميديا The First Temptation of Christ التي تصور المسيح على أنه مثلي الجنس.

ولدى عرض The First Temptation of Christ من بطولة فرقة الكوميديا Porta dos Fundos عبر شاشة Netflix قوبل بموجة عنيفة من الانتقادات بسبب تصوير المسيح على أنه مثلي الجنس ومريم العذراء تشرب الخمر.

ووصل الأمر إلى حد توقيع عريضة من قبل مليوني شخص للمطالبة بإزالته من منصة البث الأمريكية، كما شهدت مدينة ريو دي جنيرو احتجاجات عنيفة.

وبدورهم قال مؤسسو قناة "بورتا دوس فوندوس"، إنهم يقدرون الحرية الفنية والكوميديا الساخرة من مختلف المواضيع، ويؤمنون أن حرية التعبير من أسس بناء الديمقراطية.

وردا على قرار وقف البث الذي صدر من قبل قاضي في المحكمة العليا البرازيلية رفعت Netflix شكوى ضد الحكم الصادر بوقف بث المسلسل الكوميدي.

اقرأ أيضا

فيديو- كان عريان وغطيته... لطيفة تستعرض فستان حفلها بالأمس

تسجيل صوتي- أول تعليق لكندة حنا على انتحار طفلة حاولت تقليدها


كلمات متعلقة the first temptation of christ

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"