11 تصريحًا لمحمود المليجي مؤلف أغنية "أنا زملكاوي".. أبرزهم عن حلم العمر

11 تصريحًا لمحمود المليجي مؤلف أغنية "أنا زملكاوي".. أبرزهم عن حلم العمر

محمد سلطان محمود | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 12 يناير 2020 - 11:47 | آخر تحديث: الأحد ، 12 يناير 2020 - 12:53
محمود المليجي محمود المليجي

بدأت قناة الزمالك في الأيام الماضية الدعاية لإنطلاق بثها الرسمي في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مصر يوم الأربعاء 22 يناير.

الإعلان عن القناة جاء من خلال أغنية "أنا زملكاوي" التي كتبها محمود المليجي ولحنها ووزعها أحمد طارق يحيى وأخرجها عصام نصار.

محمود المليجي تحدث إلى FilFan عن كواليس تحضير الأغنية إلى جانب أهدافه المقبلة بعد نجاح أغنية "أنا زملكاوي"، وكانت تلك تصريحاته

1- دخلت في معسكر مغلق مع أحمد طارق يحيى فور التواصل معنا من أجل تقديم الأغنية الدعائية لقناة الزمالك، جمعنا أفكارنا سويًا لكي تخرج الأغنية بالمستوى الذي يليق بقيمة النادي والقناة، وبالشكل الذي يرضي رغبتنا كمشجعين للزمالك.

2- قدمنا الأغنية من أجل نادي الزمالك، بعيدًا عن اسم أي لاعب حالي أو سابق، لم نكن نعرف اللاعبين الذين سيتم اختيارهم للظهور في فيديو الأغنية ولا علاقة لنا كصناع للأغنية باختيارهم، هي أغنية تعبر عن مشاعر مشجع الزمالك تجاه ناديه، ومدى حبه له.

3- انتماء المبدع إلى النادي قد يشجعه على وضع بعض اللمسات الفنية النابعة من مشاعره، لكن اختيار مخرج أهلاوي لم يؤثر على الشكل الذي ظهرت به الأغنية، والمخرج عصام نصار قدمها بشكل مميز يليق بالقناة والنادي، وتلك ليست المرة الأولى التي يخرج فيها أهلاوي أغنيةعن الزمالك، فقد حدث ذلك في أغنية "في التالتة يمين"التي قدمها أحمد طارق يحيى.



4- أغنية أنا زملكاوي "معمولة من القلب"، كتبتها ولحنها أحمد طارق يحيى بمشاعرنا، لذلك فقد وصلت إلى مشجعي الزمالك، وسعدت كثيرًا باستعانة المعلق علي محمد علي بكلمات الأغنية للتعبير عن الحماس، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وزيسكو يونايتد في دوري أبطال إفريقيا، فهذا دليل على نجاح الأغنية ووصول رسالتها إلى محبي نادي الزمالك.

5- لدى العديد من الأهداف في حياتي العملية، لكن حلم عمري كان تقديم أغنية عن نادي الزمالك يحبها الجمهور ويرددها، وكنت كمشجع أتمنى وجود قناة للنادي، لذلك أرى أن أغنية "أنا زملكاوي" الخاصة بافتتاح القناة والدعاية لها، حققت أحلامي بطريقة لم أكن اتخيلها.

6- لم يتم التواصل معنا حتى الآن بشأن تقديم مزيد من الأغاني للقناة، افتتاح البث الرسمي سيكون يوم 22 من الشهر الجاري، وأغنية "أنا زملكاوي" ستكون أغنية الافتتاح.

اقرأ أيضا - تعرف على نجوم قناة الزمالك

تعرف على تردد قناة الزمالك

7- كتبت العديد من الأغاني خلال تعاوني مع أكرم حسني في برامجه، بجانب كتابة أغاني الإعلانات، لكن أغنية "أنا زملكاوي" هي أول أغنية أكتب فيها مشاعر من قلبي، كمشجع يحب نادي الزمالك ويعتبره جزء من حياته.

8- قلت في الأغنية "أدخلوا أوضتي وشوفوها"، وغرفتي تمتليء بالكثير من الأشياء التي تحمل شعار نادي الزمالك، وأحب ارتداء ملابس ترمز للزمالك، كما أضع في سيارتي شعار نادي الزمالك، وأحب الأشخاص الذين أقابلهم بالصدفة وهم يرتدون قميص نادي الزمالك، أحب كل ما ينتمي إلى الزمالك وأعتبر النادي أهم شيء في حياتي.

9- أغنية "أنا زملكاوي" هي أول أعمالي بعيدًا عن أغاني البرامج والإعلانات، وأرغب في تقديم المزيد من الأغاني للمطربين، وما يؤخر تلك الخطوة هو أنني لا أكتب أغاني عن الحب وجمال الحبيبة، برغم أن تلك الأغاني جيدة وشعرائها بارعين، لكن امتلك الكثير من الأفكار المختلفة التي تكسر الشكل النمطي للأغاني، وهو اختلاف يجذب الجمهور بدليل نجاح أغاني مثل "يا بتاع النعناع" و"خطوة" لمصطفى حجاج.




10- شاركت لسنوات ضمن ورشة كتابة برامج أكرم حسني، وأرى أن كتابة مسلسل أو فيلم لا تختلف كثيرًا عن كتابة اسكتشات البرامج، وكان لدي عدد من المشاريع الفنية التي لم تخرج للنور، لكن أتمنى تقديم أول عمل من تأليفي قريبًا.

11- أحب التمثيل، وشاركت في الكثير من فقرات برنامج "أسعد الله مساءكم"، كما اتخذت بعض الخطوات خلال السنوات الماضية من خلال مشاركتي في مسلسل "الأب الروحي" بجزئيه وفيلم "الطيب والشرس واللعوب"، وعندما يرشحني المخرجين لأدوار مناسبة أوافق على تقديمها بدون تردد، اعترف أنني قد أكون كسولًا بعض الشيء في السعي للحصول على الأدوار أو خوض تجارب الأداء، لكن أتمنى في الفترة المقبلة أن أحصل على مزيد من الفرص في التمثيل الذي أحبه نفس حبي لكتابة الأغاني.


اقرأ أيضا:
صورة- فرح علي وزيزو في كواليس أغنية قناة الزمالك





محمد سلطان محمود

1/12/2020 12:53:32 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"