لم تلتفت لها نانسي... طفلة مصرية تثير إعجاب لجنة تحكيم The Voice Kids

لم تلتفت لها نانسي... طفلة مصرية تثير إعجاب لجنة تحكيم The Voice Kids

إيمان مندور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 11 يناير 2020 - 22:52 | آخر تحديث: السبت ، 11 يناير 2020 - 22:52
أزهار عصام أزهار عصام
انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث لبرنامج The Voice Kids، بلجنة تحكيمه الجديد المكونة من الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني.

خلال الحلقة استطاعت الطفلة "أزهار" (8 سنوات) أن تلفت انتباه الجمهور ولجنة التحيكم على حد سواء بجمال صوتها وخفة دمها، حيث قدمت أغنية "لولا الملامة" للراحلة وردة، ونجح الفنان عاصي الحلاني في أن يضمها لفريقه.

ورغم ذلك أبدت الطفلة انزعاجها من عدم التفات نانسي إليها، لأنها كانت تود الانضمام لفريقها، قائلة: "نانسي كنت أتمنى أكون في فريقك"، فندمت الفنانة اللبنانية، لكن حماقي طلب من "أزهار" أن تغني أغنية لنانسي، فغنت "شيل عيونك عني"، وسط تفاعل الجمهور ولجنة التحكيم.

من جانبه، صعد حماقي على المسرح ليعانق أزهار ويهديها شيكولاته، ثم حملها ليعطيها للفنان عاصي الحلاني.




يشار إلى أنه بدأ الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids يوم السبت، الرابع من يناير الجاري.

اقرأ أيضا:


حسن شاكوش... نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي

فيديو يكشف حقيقة ما حدث في منزل نانسي عجرم






إيمان مندور

1/11/2020 10:52:29 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"