طفل يحرج حماقي في The Voice Kids

طفل يحرج حماقي في The Voice Kids

إيمان مندور | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يناير 2020 - 21:56 | آخر تحديث: السبت ، 11 يناير 2020 - 22:0
حماقي حماقي
انطلقت اليوم الحلقة الثانية من مرحلة "الصوت وبس" من الموسم الثالث لبرنامج The Voice Kids، بلجنة تحكيمه الجديد المكونة من الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني.

خلال الحلقة تعرض حماقي لموقف محرج من أحد الأطفال المشاركين، حينما رفض الهدية التي قدمها له أمام الجميع، فعقب الأداء الجيد للطفل عبد الرحمن سعيد الشهير بـ"شيكو"، قام حماقي بإهدائه قالبا من الشيكولاتة لكن الطفل أحرجه ورفضها.

وبسؤاله للطفل عن سبب رفضه، أجاب بأنه يتناول فقط الأطعمة المفيدة، ليرد عليه حماقي عن الهدية التي يرغب فيها ما دام لا يأكل الشيكولاته، ليخبره بأنه يفضل البروكلي أو الجزر، ورغم ذلك أخذ الطفل الهدية موضحا أنه سيهديها لوالدته.




يشار إلى أنه بدأ الموسم الثالث من برنامج The Voice Kids يوم السبت، الرابع من يناير الجاري.

اقرأ أيضا:


حسن شاكوش... نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي

فيديو يكشف حقيقة ما حدث في منزل نانسي عجرم

إيمان مندور

1/11/2020 10:00:53 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"