أحمد فهمي: سأعيد عملية المريء بعد رمضان

أحمد فهمي: سأعيد عملية المريء بعد رمضان

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يناير 2020 - 19:16 | آخر تحديث: السبت ، 11 يناير 2020 - 19:17
أحمد فهمي أحمد فهمي
كشف الفنان أحمد فهمي أنه مضطر لإعادة العملية الجراحية التي أجراها في المريء مؤخرا.

قال فهمي إن العملية الجراحية التي أجراها بالمريء مؤخرا لأنها لم تنجح بنسبة 100%، حسب تصريحاته لموقع صحيفة "الوطن".

أحمد فهمي يجري عملية دقيقة
وتابع فهمي شارحا أن النسبة الطبيعية لنجاح العملية تتراوح بين 90 إلى 100%، ولكن نسبة نجاحها في حالته لم تتجاوز 50% من حرق الخلايا التي تُفرز عُصارة مضرة، كاشفا أن طبيعة جسمه وراء عدم نجاح العملية بالمعدل الطبيعي المُشار إليه.

وأضاف فهمي أنه اتفق مع فريقه الطبي المعالج على إجرائها بعد شهر رمضان المقبل، لأنه لا يجوز إجرائها إلا بعد 3 أشهر على الأقل من العملية الأولى.

ومن ناحية أخرى، يشارك أحمد فهمي في فيلم "العارف" مع محمود حميدة وأحمد عز وحازم إيهاب ومصطفى خاطر وكارمن بصيبص وركين سعد وأحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، ومن المقرر عرضه في العيد الفطر في 2020.

وكانت آخر أعمال فهمي مسلسل "الواد سيد الشحات"، وشاركه البطولة كل من هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

حسن شاكوش... نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي

العسيلي ينشر الصورة الرسمية لحفل زفافه

كلمات متعلقة أحمد فهمي

مي جودة

1/11/2020 7:17:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"