بالفيديو- مي العيدان: ما طلبه قتيل فيلا نانسي لا يساوي ثمن حذائها

بالفيديو- مي العيدان: ما طلبه قتيل فيلا نانسي لا يساوي ثمن حذائها

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 11 يناير 2020 - 17:52
مي العيدان ونانسي عجرم مي العيدان ونانسي عجرم
علقت الإعلامية الكويتية على حادث الاقتحام الذي تعرضت له الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بمنزلها وانتهى بمقتل السارق على يد زوجها فادي الهاشم.

وخلال حلقة برنامجها "كشف حساب" تحدثت مي العيدان عن الواقعة من وجهة نظرها ساخرة ممن يتعاطفون مع القتيل نظرا لأنه اقتحم المنزل فجرا وروع من فيه.

وقالت العيدان " مشكلة الناس أنهم يصدقون أي كلمة تقال إليهم، وتسائلت لو لم يكن لصا لماذا دخل المنزل حاملا للسلاح فجرا؟

وتابعت أن من ينتقدون موقف زوجها بإطلاق 16 رصاصة لا يعلمون شيئا فزوج نانسي عجرم أصيب بهيستيريا خوفا على زوجته وبناته ولم يعلم بأنه يهدد بمسدس خلبي.

وأشارت إلى أنه مهما بلغت الأموال التي طالب بها القتيل فهي لا تصل إلى ثمن حذاء نانسي عجرم.

جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس الأول، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.




اقرأ أيضا:

فيديو يظهر محاولات إيهاب توفيق لإنقاذ والده من الحريق


حسن شاكوش... نجم المهرجانات الذي لعب للإسماعيلي وبدأ مع أحمد مكي



كلمات متعلقة نانسي عجرم

مروة لبيب

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"