انتهاء تصوير مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام

انتهاء تصوير مسلسل "فلانتينو" لعادل إمام

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 15:26 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 15:28
عادل إمام عادل إمام
اعتاد المخرج رامي إمام، في الآونة الأخيرة، على مشاركة جمهوره بأحدث أخباره ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي

ومن خلال خاصية القصص القصيرة، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، نشر إمام، مقطع فيديو، أعلن فيه انتهاء تصوير مسلسل "فلانتينو" المقرر عرضه في رمضان 2010.

ظهر في الفيديو مع الفنانة داليا البحيري، التي أعربت عن سعادتها بانتهاء التصوير، فيما علق رامي إمام، على الفيديو كاتبًا: " يا داليا حقيقي استمتعت جدا بالشغل معاكي، شكرًا لتعبك ومجهودك، نتي مفاجأة".

محمد

محمد

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.


اقرأ أيضًا:

صورة- دلال عبد العزيز ووفاء صادق في كواليس "فلانتينو"

من كواليس "فلانتينو"... رامي إمام: ببقى مبسوط ومستريح وسط كل دول


هالة أبو شامة

1/10/2020 3:28:21 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"