ليس القتيل... تعرف على صاحب الصورة المتداولة مع نانسي عجرم وزوجها

ليس القتيل... تعرف على صاحب الصورة المتداولة مع نانسي عجرم وزوجها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 13:40
الصورة المتداولة لنانسي عجرم وزوجها مع الصحفي إيلي أبو نجم الصورة المتداولة لنانسي عجرم وزوجها مع الصحفي إيلي أبو نجم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة جمعت الفنانة نانسي عجرم، وزوجها الطبيب فادي الهاشم، بشخص قيل أنه مقتحم منزلها، الذي قٌتل على يد زوجها فجر الأحد الماضي.

اقرأ أيضًا: تقرير الطبيب الشرعي يكشف ملابسات جديدة في قضية قتيل منزل نانسي عجرم

وعبر حسابه الشخصي على موقع Twitter، أوضح الصحفي إيلي أبو نجم، أنه هو صاحب الصورة، حيث قال: "يتداول البعض هذه الصورة زاعمين أنها تعود للشخص الذي دخل لسرقة منزل الفنانة نانسي عجرم".

تابع: "في حين أن هذه الصورة تعود لي، وأنا المسؤول الإعلامي في مكتب نانسي عجرم وصديق للعائلة، اقتضى التوضيح".

محمد

على صعيد آخر، أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم وبحسب ما جاء في الصحف اللبنانية فإن القرارات هي: الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

إضافة إلى ذلك، استدعاء زوجة القتيل مجددا، والاستماع إليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعى عليه، الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه و ما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

اقرأ أيضًا:
التسلسل الزمني لحادث سرقة منزل نانسي عجرم

عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي


هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"