الفيديو- محمد رمضان يغني "كازانوفا" في كواليس حفله بدبي

الفيديو- محمد رمضان يغني "كازانوفا" في كواليس حفله بدبي

هالة أبو شامة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 12:13
محمد رمضان محمد رمضان
يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفلاً غنائيًا جديدًا، اليوم الجمعة، في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

اقرأ أيضًا: عرض نانسي عجرم على الطب الشرعي

شارك رمضان، متابعي حسابه الشخصي على موقع Instagram، بمقطع فيديو من كواليس تدريبه على أغاني حفل دبي، وظهر فيه وهو يؤدي حركات استعراضية أثناء تدريبه على غناء أغنية "كازانوفا".

وعلق على الفيديو الذي نشره كاتبًا: "كازانوڤا من البروڤة النهائية لأقوى حفلة في دبي، ميعادنا في مركز دبي التجاري العالمي".



يقام الحفل في مركز دبي التجاري العالمي، ويشارك فيه المطرب المغربي سعد لمجرد، وطرحت التذاكر في فئتين الأولى سعرها 1600 جنيه مصري، والثانية 850 جنيه مصري.‏

يذكر أن محمد رمضان طرح في اليوم الأول من عام 2020 أغنية "رايحين نسهر" التي حققت نسب مشاهدة مرتفعة عبر قناته على YouTube.

على صعيد آخر، بدأ محمد رمضان، تحضيرات مسلسله الجديد "البرنس" الذي من المقرر عرضه في رمضان 2020، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته روجينا، نجلاء بدر، وإدوارد، أحمد زاهر، ومجموعة من النجوم.

محمد

اقرأ أيضًا:
بالفيديو- محمد الشرنوبي يرقص مع خطيبته على "رايحين نسهر" لمحمد رمضان
فيديو- لقاء محمد رمضان مع التليفزيون الفرنسي



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"