"العربية غضبت"... هيدي كرم تكشف سبب تعرض سيارتها لحادثين

"العربية غضبت"... هيدي كرم تكشف سبب تعرض سيارتها لحادثين

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 10:53
هيدي كرم هيدي كرم
شاركت الفنانة هيدي كرم، متابعيها بمقطع فيديو جديد، كشفت من خلاله عن السبب الذي أدى إلى تعرض سيارتها لحادثين خلال الشهر الماضي.

اقرأ أيضًا: تقرير الطبيب الشرعي يكشف ملابسات جديدة في قضية قتيل منزل نانسي عجرم

قالت كرم، في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، إنها قررت الشهر الماضي أن تستبدل سيارتها الياباني، بسيارة جديدة ألماني، إلا أن سيارتها القديمة تعرضت لصدمتين.

تابعت، أنها اعتقدت بعد ذلك بأن السيارة منحوسة -على حد وصفها- إلا أنها أخذت تفكر عن السبب الذي أدى لحدوث الصدمتين، واكتشفت أنه يرجع إلى تفكيرها في التخلي عنها واستبدالها بأخرى جديدة، على الرغم من أن هذه السيارة القديمة كانت سيارة أحلامها في يومًا من الأيام.

أوضحت أنها فقدت الامتنان للشيء، مما أكسبها طاقة سلبية، معلقة : "العربية غضبت عليا"، لافتة إلى أن ما حدث علمها درسًا وجعلها سعيدة وممتنة بسيارتها القديمة، مؤكدة على أنها لن تتخلى عنها خلال هذه الفترة.



يذكر أن هيدي كرم شاركت في رمضان 2019 في مسلسلي "الزوجة 18" مع حسن الرداد، ‏إخراج ‏مصطفى ‏فكري، ومن إنتاج ممدوح شاهين، و"كلبش 3" مع أمير كرارة‏‎.‎

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من حسن الرداد، ناهد السباعي، وهيدي كرم، وسلوى خطاب، ‏وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، ‏خالد أبو بكر، وليد أبو المجد، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وإخراج مصطفى فكري ومن إنتاج ممدوح ‏شاهين‎.‎

مسلسل "كلبش 3" تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، ‏وأحمد عبد العزيز، وهشام سليم، ويسرا اللوزي، وهالة فاخر، وأحمد العوضي، وعمر الشناوي، وإسلام ‏جمال، وأميرة العايدي، وأحمد إمام، ومحمد علي رزق‎.

محمد


اقرأ أيضًا:

فيديو- هكذا تخلصت هيدي كرم من النمش
هيدي كرم لشقيقتها: كفاية خلفة



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"