بالفيديو- أحمد الشريف: الالتزام الديني ليس سبب ابتعادي عن الفن

بالفيديو- أحمد الشريف: الالتزام الديني ليس سبب ابتعادي عن الفن

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 2:13 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 2:40
أحمد الشريف أحمد الشريف
بالتزامن مع طرح كليبه الجديده "خلينا نرجع" الذي يعود بها المطرب أحمد الشريف للحياة الفنية بعد ابتعاد طويل، أجرى حوارا لبرنامج "فكرة سامي الفهري" التونسي، ليتحدث عن فترة غيابه وابتعاده.

قال الشريف: "استمعت للشائعات التي خرجت حول ابتعادي عن الحياة الفنية والتزامي الديني، وفي النهاية أنا مسلم وأتمنى أن يرزقني الله حسن الخاتمة، ولكن الدين لا علاقة له بابتعادي.

وتابع: "هناك من اتصل بي من أصدقائي للاطمئنان عليّ بعد شائعات سفري للحرب في سوريا والعراق، وكل هذا لم يكن حقيقيا، مررت بفترة عصيبة وقررت الابتعاد عن الفن والإعلام بسببها، وأعود الآن".

أكد الشريف أن سبب ابتعاده هو تكوينه لأسرة، ولم يرغب أن يكبر أبنائه وهو منشغل عنهم في الحياة الفنية، وخلال هذه الفترة كان يكسب قوته من بعض المشاريع التي شارك فيها مع أصدقائه.



يذكر أن أحمد الشريف شارك في الموسم الأول من برنامج "ستار أكاديمي" وطرح بعدها ألبومه ومجموعة من الأغاني المنفردة، ليختفي تماما عن الأضواء منذ سنوات، ويعود في بداية 2020 بأغنية جديدة.



اقرأ أيضا

اقرأ أيضًا:

تقرير الطبيب الشرعي يكشف ملابسات جديدة في قضية قتيل منزل نانسي عجرم
فيديو- لقطات من حريق منزل والد إيهاب توفيق الراحل


كلمات متعلقة أحمد الشريف

مي جودة

1/10/2020 2:40:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"