بالفيديو- حسن حسني: مستعد أسكن جوا استديو

بالفيديو- حسن حسني: مستعد أسكن جوا استديو

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 0:49 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 0:50
حسن حسني حسن حسني
علق الفنان حسن حسني، على شائعات وفاته، التي يتم ترويجها بين الحين الآخر.

اقرأ أيضًا:أشرف زكي يرد على تجاهل عايدة عبد العزيز بعد إصابتها بـ"الزهايمر"

قال حسني، خلال لقائه في حلقة برنامج "أحلى النجوم"، الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي، عبر شاشة المحور، إنه لا يعرف مروجها، ولا يمكن أن يتم تقبل هذه الشائعات لأنها لا تتسم بالطرافة، خاصة وأنها دائمًا ما تثير ذعر أسرته ومحبيه، الذين سرعان ما يتهافتون للاتصال به وزيارته في أوقات متأخرة من الليل للاطمئنان عليه وللتأكد مما إذا كان الخبر صحيحًا أم لا.

أضاف، أنه يتم ترويج مثل هذه الشائعات دائمًا، على الرغم من أنها لا تفيد بأي شيء إطلاقًا، معلقًا: "استفدت ايه، أصلها نكتة مش ظريفة"، مضيفًا: "مستعجلين ليه، لكل أجل كتاب".

في نفس السياق، وجهت شلبي، له سؤالا عما إذا كان الهدف من هذه الشائعات هي استفزازه للظهور على الشاشة مرة أخرى، فرد ساخرًا: "لو عشان كدا مستعد أسكن جوا استديو".



على صعيد آخر، تم تكريم حسن حسني، مؤخرًا، خلال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية تحت ‏إشراف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.‏

محمد

اقرأ أيضًا:
بسبب تقلباته... حسن حسني يشكر زوجته
صورة- مدحت صالح في منزل حسن حسني



هالة أبو شامة

1/10/2020 12:50:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"