التسلسل الزمني لحادث سرقة منزل نانسي عجرم

التسلسل الزمني لحادث سرقة منزل نانسي عجرم

مي فهمي | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 17:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 10 يناير 2020 - 1:50
نانسي عجرم وعائلتها نانسي عجرم وعائلتها
أحداث كثيرة في الأيام الماضية مرت بشكل سريع عن حادث سرقة منزل الفنانة نانسي عجرم وقتل زوجها للسارق، جعلت المشاهد العربي في تشوق وانتظار إلي أين ستصل القضية في النهاية.

ومع تسارع الأحداث ربما يكون اختلط على البعض كيف مرت وكيف كان تسلسلها حتى اليوم.

ومن خلال هذا الموضوع يقدم FilFan.com لقراءه التسلسل الزمني الصحيح لحادث سرقة منزل عجرم منذ البداية:

فجر الأحد 5 يناير 2020


تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان إلى الاقتحام من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى سوري الجنسية بغرض السرقة.

تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن ذ بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور>

وتم إصابة نانسي عجرم في قدمها.

نانسي

نانسي

صباح الأحد 5 يناير 2020


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عملية اقتحام اللص لفيلا نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان بلبنان بغرض السرقة.




صباح الأحد 5 يناير 2020


ألقي القبض على طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، بعد قتله للص وتواجد فادي في إحدى المخافر إجراء التحقيقات القانونية الروتينية معه لوجود "قتيل" بالحادثة.

ظهر الأحد 5 يناير 2020


كان أول تعليق لنانسي عجرم على الحادث، إذ طمئنت جمهورها على حالتها الصحية وشكرت كل من وقف إلى جانبها وسأل عنها، ولم تتحدث عن الواقعة.

مساء الأحد 5 يناير 2020


روى فادي الهاشم في التحقيقات ما حدث مع السارق موضحاً أن السارق بادر برفع السلاح في وجه، وأخذ منه نقود وكان متوجهاً لغرفة البنات.

مساء الأحد 5 يناير 2020


نقل فادي هاشم زوج نانسي عجرم إلى المستشفى بعد ارتفاع ضغطه ليؤدي فترة احتجازه تحت إشراف الأطباء.

الأثنين 6 يناير 2020


كشف جيجي لمارا عن سبب إصابة نانسي عجرم رغم عدم مواجهتها للص، موضحاً أنه بسبب الرصاص المتبادل، تكسر جزء كبير من الزجاج وتناثرت أجزاؤه، مما أصابها في قدمها كما ظهر في الصور.

ظهر الأثنين 6 يناير 2020


خرجت نانسي عجرم بأول لقاء لها بعد الحادث لقناة LBCI Lebanon، لتوضح أن ما مروا به صعب للغاية، وأنه قد حان الوقت كي تبقى مع عائلتها".

View this post on Instagram

@nancyajram #LBCI #LBCINews #LBCILebanon

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on



ظهر الأثنين 6 يناير 2020


كان الظهور الإعلامي الأول لوالد نانسي عجرم على LBCI Lebanon والذي أكد بتعرض ابنته لانهيار عصبي كما أصبحت نفسية زوجها فادي سيئة للغاية.

مساء الأثنين 6 يناير 2020


كشف نهاد الهاشم شقيق زوج الفنانة نانسي عجرم، كواليس عن الحادث خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن".

وأهمها رصد كاميرات المنزل لللسارق الذي اختبأ فترة طويلة منتظراً مغادرة الجميع حتى يتمكن من فعل ما يريده، وتهديد السارق لفادي لمعرفة مكان نانسي حتى بعد أن أعطاه فادي النقود، ثم أتجه لغرفة البنات عند سماعه صوت سيارة والد نانسي.


صباح الثلاثاء 7 يناير 2020


نفت والدة قتيل ومقتحم منزل نانسي عجرم أن يكون ابنها مجرماً، مؤكدة أن ابنها كان يعمل لديهم في حديقة المنزل، ولديه مستحقات كثيرة لم يأخذها، واتهمتهم بفركة الفيديوهات.



ظهر الثلاثاء 7 يناير 2020


قررت القاضية غادة عون اخلاء سبيل الدكتور فادي الهاشم زوج الفنانة الللبنانية نانسي عجرم بضمان سند الإقامة مع صدور قرار بمنعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

مساء الثلاثاء 7 يناير 2020


كان أول ظهور لنانسي عجرم على حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشكر كل ما أراد أن يطمئن عليها وساعدها وكان بجوارها.

‎صورة‎

مساء الثلاثاء 7 يناير 2020


كان أول ظهور للسيد حسن موسى والد القتيل والذي أكد أن الفيديوهات المتداولة لنجله في فيلا نانسي مفبركة وغير حقيقية مؤكدا أن نجله بريء من تلك التهم.


وطلب والد القتيل من القضاء اللبناني أن ينصفه ولكن لديه عتاب عليه لأن لم يستلم جثة ابنته من المستشفى حتى الآن حتى يطلق سراح زوج نانسي.

صباح الأربعاء 8 يناير 2020



كان أول ظهور تلفزيوني لنانسي عجرم بعد الحادث مع موقع ET بالعربي ردت فيه على والدة القتيل قائلة: "هو ما بيشتغل عنا ‏ونحنا ما بنعرفه".‏

ظهر الأربعاء 8 يناير 2020


نشرت قناة LBCI اللبنانية، فيديو حصري يوثق تحركات قتيل فيلا نانسي عجرم بنيو سهيلة قبل تنفيذه عملية السطو.

وذكرت قناة LBCI اللبنانية، أن تهديدات السارق للهاشم وزوجته لم تظهر في الكاميرات نظرا لأنها حدثت بغرفة النوم التي لا توجد بها كاميرات مراقبة.

View this post on Instagram

#LBCI #LBCIVideos #LBCINews @nancyajram

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on



ظهر الأربعاء 8 يناير 2020


عقدت نانسي عجرم مؤتمراً صحفياً بررت فيه مقتل الص على يد زوجها فادي بـ16 مؤكدة أنه لم يكن أمامه خيار سوى إطلاق النار على هذا اللص وبخاصة أنه كان مقنعا يحمل السلاح واقتحم حرمة المنزل بغرض السرقة والإيذاء.

وأضافت نانسي عجرم أن زوجها ظل يستقبل تهديدات على مدار 7 دقائق متواصلة بإطلاق النار كما طلب القتيل منه أن ينادي زوجته وأبنائه وألا يتحرك من مكانه ويستسلم له.

كما حرصت أن تعزي أهل القتيل مؤكدة أنها وفادي لم يودان أن يحدث هذا الأمر، ونفت نانسي أن يكون القتل عاملا بمنزلها.

مساء الأربعاء 8 يناير 2020


قررت عائلة سارق منزل نانسي عجرم استلام الجثة في الساعات المقبلة، ودفنها في العاصمة السورية دمشق، وطلب محامي العائلة من نانسى أن ترعى أطفال القتيل.

نانسي


مساء الخميس 9 يناير 2020


أصدرت القاضية غادة عون، قرارات جديدة، بعد طلب تقدم فيه وكيل عائلة القتيل قاسم الضيفة، يتضمن طلب التوسع بالتحقيق في الدعوى المقامة من قبلهم ضد الهاشم وبحسب ماجاء في الصحف اللبنانية فإن القرارات هي: الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، سحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، التحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

إضافة إلى ذلك، استدعاء زوجة القتيل مجددا، والاستماع إليها لناحية علمها بوجود تواصل أو معرفة مع المدعى عليه، الكشف على منزل المدعى عليه وبيان موقع الخروج منه و ما إذا كان المغدور قد دخل بالفعل إلى ممر غرفة الأولاد كما يظهر بالفيديو.

مساء الخميس 9 يناير


كشف تقرير الطبيب الشرعي، عن ملابسات جديدة في القضية، ووفقًا لما جاء في موقع ET بالعربي، فإن القتيل كان قد أصيب بطلقات الرصاص من الأمام والخلف، مما يعني أن هناك شخص آخر غير طبيب الأسنان فادي الهاشم، زوج عجرم، قام بإطلاق النار على المقتحم.

اقرأ أيضاً


بالفيديو- والد قتيل فيلا نانسي عجرم: لم استلم جثة ابني والفيديوهات مفبركة

طلب غريب من عائلة السارق إلى نانسي عجرم


مي فهمي

1/10/2020 1:50:28 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"