شاهد عيان يروي لـFilFan.com تفاصيل وكواليس حريق منزل إيهاب توفيق

شاهد عيان يروي لـFilFan.com تفاصيل وكواليس حريق منزل إيهاب توفيق

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 14:50 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 15:38
منزل إيهاب توفيق بعد الحريق منزل إيهاب توفيق بعد الحريق
توفى والد الفنان إيهاب توفيق صباح الخميس 9 يناير، بسبب الاختناق بعد نشوب حريق ضخم في منزله بمدينة نصر.

فيديو- لقطات من حريق منزل والد إيهاب توفيق الراحل


وروى الإعلامي شريف بركات لموقع FilFan.com تفاصيل وكواليس حريق منزل توفيق، إذ يسكن بركات بنفس الشارع الذي يتواجد فيه منزل الفنان.

وقال شريف بركات،إن سبب الحادث بدأ بسبب نسيان العاملة بالمنزل دفاية مشتعلة بـ 3 شعلات في الدور الثاني الذي يقطن فيه والد إيهاب.

بعد منزل إيهاب توفيق... أشهر الحرائق لمنازل النجوم


وأضاف أن وقوع "الدفاية" المشتعلة أدى إلى نشوب النيران بالمفروشات والستائر بالغرفة والدور واستطاعت العاملة الهروب، لكن والد إيهاب لم يستطع الحركة بسرعة نظراً لسنه وظروفه الصحية.

وأضاف شريف أن إيهاب وقتها كان يتواجد بالدور الثالث العلوي فوق والده، وأنه وقت الحريق لم يستطيع دخول الدور هو وأفراد الأمن والجيران بسبب دخان ثاني أكسيد الكربون الأسود الذي ملأ المكان وظل يهتف من الشرفة "أنقذوا والدي"، وساعدهم بعض الجيران الذين أتوا بطفايات الحرائق المخصصة للسيارات لكنها لم تفلح في إخماد النيران القوية، وأن المطافى تأخرت بعض الوقت، كان والد الفنان توفى وقتها من الاختناق، ثم أتت بعد ذلك 6 سيارات للمطافي.

صور- وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل في منزله

وأنهي شريف بركات حديثه أن والد إيهاب توفيق كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة من جميع جيرانه وكان يتسم بالإيمان ولا يترك فرضا في الصلاة بالمسجد، وأحياناً كان يقيم الآذان بنفسه.

اقرأ أيضاً


بالصور- منزل والد إيهاب توفيق من الداخل بعد الحريق

فيديو- لقطات من حريق منزل والد إيهاب توفيق الراحل


مي فهمي

1/9/2020 3:38:45 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"