بسمة وهبة: أنا مبعرفش أمثل

بسمة وهبة: أنا مبعرفش أمثل

FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 14:2 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 14:2
بسمة وهبة بسمة وهبة
عادت الإعلامية بسمة وهبة للظهور على شاشات التليفزيون، هذه المرة من خلال قناة On E وتقديمها لبرنامج "كل يوم" مع المحامي والإعلامي خالد أبو بكر.

صور- وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل في منزله


وخلال ندوة أقيمت في مقر جريدة اليوم السابع تحدثت بسمة عن برنامجها وقالت إنها تريد مناقشة قضايا مختلفة ومتنوعة لا تخطر على بال مشاهديها، ولن تفصح عنها حتى تكون مفاجأة لجمهورها.

وأوضحت أنها تحاول مشاهدة جميع زملائها من مقدمي برامج "التوك شو" إذا سمح لها الوقت بذلك.

صور- خطيبة محمد الشرنوبي تحتفل بعيد ميلاده


وكشفت بسمة وهبة عن تلقيها عروضا للتمثيل لكنها كانت ترفضها جميعا قائلة: "أنا مبعرفش أمثل ولا أرى نفسي ممثلة رغم حبي الشديد للفن".

كما استعادت ذكريات علاقتها بالفنانة هالة فؤاد موضحة أنها تعرفت عليها خلال فترة بداية حجابها في دروس للدين وأنها أصبحت صديقتها، وقبل وفاتها أوصتها على ابنها هيثم، وفعلا كانت بسمة تتواصل معه وقدمت له نصائح ومساعدات، ولكن ولطبيعة الزمن ابعدتهما الظروف عن بعضهما البعض، وعندما توفي صدمت بالخبر خاصة أنها كانت خارج البلاد، وشعرت بالندم والتقصير في حقه خاصة عندما شاهدت بعد وفاته اللقاء الذي قال فيه إنه يشعر بالوحدة.

خالد النبوي يعلق على مقارنته بخالد صالح


اقرأ أيضا:

فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أولادي عاملينه
فيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف صعب في سويسرا

كلمات متعلقة بسمة وهبة

FilFan

1/9/2020 2:02:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"