يسرا اللوزي: لم أندم على أي عمل وهذا رأيي في أحمد السقا

يسرا اللوزي: لم أندم على أي عمل وهذا رأيي في أحمد السقا

هبة جميل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 13:33 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 13:33
يسرا اللوزي يسرا اللوزي
نشاط فني كبير للفنانة يسرا اللوزي إذ تنشغل في تصوير أعمال سينمائية وتليفزيونية هذه الفترة.

تحدثت يسرا في لقاء مع مجلة "أخبار النجوم" عن تعاونها مع الفنان أحمد السقا مجددا في فيلم "العنكبوت" وقالت إنه فنان مختلف شكلا وموضوعا وأنه لم يتغير منذ أن عملت معه في مسلسل "خطوط حمراء" عام 2012، مشيرة إلى أنه يتيح فرصة للجميع ليتألقوا، معبرة عن سعادتها للعمل معه مجددا.

صور- وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل في منزله


وأوضحت يسرا أنها تقدم شخصية جديدة ودور مفاجأة وهو ما تسعى له دائما في كل عمل تشارك به أن تقدم دورا مختلفا.

كما تحدثت يسرا اللوزي عن مسلسل "اطمني" الذي تقوم ببطولته مع أحمد حاتم وقالت إن أجواء التصوير مريحة للتفاهم بينها وبين أبطال العمل، موضحة أن هذا أمر مهم لأنه من الأعمال الطويلة الذي يصل إلى 60 حلقة، مشيرة إلى أنه تجربة مختلفة ويطرح أفكارا عصرية فى قالب رومانســي اجتماعــى بعيدا عــن الدرامــا التقليدية التــى تناقــش مثل هذه الموضوعات.

صور- خطيبة محمد الشرنوبي تحتفل بعيد ميلاده


وأكدت يسر اللوزي أنها لم تندم على أي عمل شاركت فيه موضحة أن كل مرحلة كان لها اختيارتها، وحتى وإن كان هناك أعمال شاركت فيها وإذا عرضت عليها الآن لن تقبلها فهي ليست نادمة عليها.

خالد النبوي يعلق على مقارنته بخالد صالح


كما تطرقت في حديثها لعلاقتها بمواقع التواصل الاجتماعي موضحة أنها أصبحت جزءا من حياتنا ولا يمكن تجالها لكن لا يمكن أيضا أن نسمح لها بالتدخل في حياتنا، مشيرة إلى أنها لا تحب الحديث عن حياتها الخاصة ولكن قد تتحدث في الموضوعات التي تخص الرشاقة وما قد يفيد متابعيها.

وتذكرت يسرا أول أجر تقاضته وكان 2000 جنيه عن اشتراكها فـى دبلجة فيلم الرسوم المتحركة "بيتر بان".


اقرأ أيضا:


بالفيديو- يسرا اللوزي ترد على تشبيهها بغادة عادل
بعد نشرها صورة بدون ماكياج... يسرا اللوزي ترد على منتقدين وصفوها بـ "العجوزة"


هبة جميل

1/9/2020 1:33:22 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"