15 يناير العرض الخاص لفيلم "احكيلي" بسينما زاوية

15 يناير العرض الخاص لفيلم "احكيلي" بسينما زاوية

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 9 يناير 2020 - 12:41 | آخر تحديث: الخميس ، 9 يناير 2020 - 12:41
فيلم احكيلي فيلم احكيلي
تستعد المخرجة ماريان خوري لطرح أحدث أفلامها "احكيلي" تجاريا، بعد عرضه في المسابقة الرسمية في مهرجان إدفا وفوزه بجائزة يوسف شريف رزق الله "جائزة الجمهور" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019.

فيلم "احكيلي": كيف تمارس الفضفضة بلغة السينما؟

يقام العرض الخاص لفيلم "احكيلي" يوم 15 يناير في تمام السابعة مساء في سينما زاوية.

صور- وفاة والد إيهاب توفيق إثر حريق هائل في منزله


تدور قصة الفيلم حول أم وابنتها، تعملان في مجال السينما، تكتشفان معاً الحياة بصعوباتها ومتعها، وذلك من خلال أربعة سيدات من أربعة أجيال مختلفة لنفـس العائلة -هذه العائلة المصـرية التي يعود أصلها إلى بلاد الشام- هي عائلتي، العائلة التي طالما كانت الحياة والسينما فيها مرتبطتان ببعضهما. من خلال مشاهد أرشيفية لم يرها أحد من قبل، نغوص في عالم بين الحقيقة والخيال، مع شخصيات أفراد العائلة التي ظهـرت في أفـلام يوسـف شاهـين الذاتية، أو أدوارهم الحقيقة في مسرح الحياة. هذه قصة حميمة تمتد في الزمان والمكان عبر أربعة أجيال وأربعة مدن، من الإسكندرية والقاهرة وصولاً لباريس وهـافانا. الأم وابنتها تأخذانا في رحلة شخصية، إنسانية وبصرية ، تطرحان أسئلة وتقومان بإعادة اكتشاف مصيرهما.

اقرأ أيضا:

صور- خطيبة محمد الشرنوبي تحتفل بعيد ميلاده

خالد النبوي يعلق على مقارنته بخالد صالح

FilFan

1/9/2020 12:41:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"