داليا مصطفى: معرفش عمري كام سنة

داليا مصطفى: معرفش عمري كام سنة

محمد سلطان محمود | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 21:0
داليا مصطفى داليا مصطفى
تحدثت الفنانة داليا مصطفى إلى برنامج "اسألني" الذي تعرضه قناة CBC عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأجابت على عدد من الأسئلة السريعة.

أوضحت داليا مصطفى أنها تقيم مستوى جمالها بـ 0/10، لأنها ترى أن الجمال نسبي ولا يصح أن يتحدث أي شخص عن جماله، وإلا أصبح سخيفًا.

اقرأ أيضا- داليا مصطفى: مبيتعرضش عليا غير أفلام تافهة ومش هعملها

أضافت أن سر حفاظها على وزنها وجمالها يعود إلى عدم تناول الطعام بكثرة وعدم وضع مساحيق التجميل في حياتها العادية، إلى جانب حرصها على إزالة الماكياج قبل النوم، مشيرة إلى أنها لا تحب السؤال عن عمرها، رغم أنه معروف ومعلن عبر مواقع الإنترنت، إلى جانب أنها لا تعرف عمرها حيث لا تحب احتساب السنوات لكي لا تشعر أنها قد كبرت.



تابعت داليا مصطفى أنها تعتبر ياسمين صبري هي الفنانة التي تمتلك كل مقاييس المرأة الجميلة، فيما ترى أن ارتداء الفنانات للفساتين الجريئة في المهرجانات أو خلعهن للحجاب للعودة إلى التمثيل ضمن الحرية الشخصية.

أردفت أنها تتمنى أن تربي ابنائها على الخوف من الله، ومعرفة الحلال والحرام، لأنهم يعيشوا في جيل يفتقد للكثير من الأخلاقيات، مشيرة إلى أنها تخاف على أولادها من مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما يجعلها في نظرهم أم قديمة الطراز، حيث تمنعهم من استخدام الهواتف لأكثر من 30 دقيقة، مشيرة إلى أنها اضطرت لشراء الهواتف لهم هذا العام بناء على طلب من المدرسة، مؤكدة أنها أبلغت اعتراضها لإدارة المدرسة على وجود الهواتف مع الأطفال.

اقرأ أيضا:
مقلب شريف سلامة في داليا مصطفى أثناء التصوير

كلمات متعلقة داليا مصطفى

محمد سلطان محمود

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"