فيديو- أكرم حسني يقدم الأكشن في "العميل صفر"

فيديو- أكرم حسني يقدم الأكشن في "العميل صفر"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 18:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 20:8
أكرم حسني أكرم حسني
ينشغل الفنان أكرم حسني الفترة المقبلة في تصوير أعماله الجديدة سواء مسلسله "تيمون وبومبا" ويجمعه مجددا بالفنان أحمد فهمي ويعرض في رمضان 2020 أو فيلمه الجديد "العميل صفر".

بالفيديو- سمية الخشاب لصديقتها: أول مرة أنحرف وألبس قصير


تحدث حسني عن فيلمه الجديد الذي يتعاون فيه مع المخرج محمد سامي، وقال في لقاء مع ET بالعربي، إنه سعيد بهذا التعاون لأنه يرتاح في العمل كثيرا مع سامي.
طلب غريب من عائلة السارق إلى نانسي عجرم


أضاف أن الفيلم أكشن كوميدي، وقال ضاحكا إن محمد سامي يرى فيه أنه نجم أكشن وذلك بسبب مشاركتهما معا في حملة إعلانية قدم فيها بعض اللوحات الاستعراضية.

غادة عادل تدعم ابنها عبد الله في فيلمه الجديد


وأكد حسني أنه لن يخسر وزن من أجل الفيلم لأن المهم أن يكون لديه اللياقة لتساعده في الحركة في المشاهد التي تتطلب ذلك، وأضاف مازحا سيكون مثل أحمد السقا ولن يحتاج إلى دوبلير مكانه.



فيلم "العميل صفير" تأليف أيمن وتار، وإخراج محمد سامي، وإنتاج وائل عبدالله.

ظهور نادر للفنانة المعتزلة نسرين


يشار إلى أن أكرم حسني يشارك في بطولة مسرحية "عطل فني" مع شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر ونشوى مصطفى، والتي تعرض في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:


"العميل صفر"... فيلم جديد لأكرم حسني

بالفيديو- أكرم حسني وشيكو وهشام ماجد يغنون لخالد الصاوي بمناسبة عيد ميلاده


نهال ناصر

1/8/2020 8:08:03 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"