بالفيديو- هنادي مهنى : مش عايزة أخلف بنات ولهذا أخفيت قصة حبي!

بالفيديو- هنادي مهنى : مش عايزة أخلف بنات ولهذا أخفيت قصة حبي!

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 18:9 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 18:11
هنادي مهنى وأحمد خالد صالح هنادي مهنى وأحمد خالد صالح
صرحت الفنانة هنادي مهنى بأنها لا تود أن تنجب اناث بل ذكور لأنها لا تحب الفتيات.

وفي أول ظهور لها في أعقاب إعلان خطبتها في العرض الخاص فيلم "بنات ثانوي" كشفت هنادي مهنى أنها لم تعلن قصة حبها وأحمد خوفا من الحسد مضيفة "داري على شمعتك تأييد".



مؤخرا أعلنت هنادي مهنى خطبتها على الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح في جو عائلي ‏اقتصر على حضور الأهل وبعض الأصدقاء المقربين من النجوم أبرزهم الفنان تامر حسني.

"بنات ثانوي" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتقدم جميلة خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث تجسد شخصية فتاة في الصف الثاني الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

الفيلم تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة.

اقرأ أيضا

بالفيديو- هكذا بررت نانسي عجرم مقتل اللص على يد زوجها بـ16 طلقة

ظهور نادر للفنانة المعتزلة نسرين


مروة لبيب

1/8/2020 6:11:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"