تعرف على قائمة الأفلام المفضلة لدى النجوم... يسرا تفضل "الكارتون"

تعرف على قائمة الأفلام المفضلة لدى النجوم... يسرا تفضل "الكارتون"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 12:11
يسرا وعمرو ومنة وكنده يسرا وعمرو ومنة وكنده
اختار تامر حبيب أن يكون أولى موضوعات برنامجه "ليل داخلي" على راديو "إينرجي" هي حب السينما، إذ استضاف حبيب خلال الحفلة عدد من المشاهير الذين تحثوا عن شغفهم بالسينما وأفلامهم المفضلة.

وكانت أول من كشف عن أفلامه المفضلة هي الفنانة كندة علوش قائلة:"أن فيلم "يوم مر ويوم حلو" بيأثر فيا جدًا وهو من أكتر الأفلام اللي بعشقها على الإطلاق، وكذلك فيلم "شفيقة ومتولى"،و فيلم "سهر الليالي" أعادني للسينما العربية والثقة بها بعد أن كنت من متابعي السينما الاوروبية والأجنبية".

وقالت الفنانة بسمة:"من أكتر الأفلام اللي أثرت في شغفي بالسينما "الكيت كات" و"البداية" و"The Color Purple".

وقال الفنان عمرو يوسف: " من أكتر الأفلام التي كانت بتأثر فيا جدًا في صغري ولسة بحبها لحد دلوقتي "Home Alone" و"Back to the future".

وكشف الفنان محمد شاهين عن أفلامه موضحاً:" حبي للسينما بدأ من خلال فيلم "الجراج"، ومن أكتر الأفلام المفضلة لي "عفريت مراتي".

على جانب آخر، قالت الفنانة منة شلبي: "من أكتر الأفلام التي أفضلها هي "صغيرة على الحب" فهو فيلم بديع، بجانب ذلك لي عشق خاص للفنانة نادية لطفي وخاصة فيلم "للرجال فقط".

من جانبها، قالت الفنانة يسرا: "من أكثر الأعمال السينمائية المحببة لدي بجانب جميع أفلام فاتن حمامة هو "إمبراطورية ميم"، فحبي للسينما بدأ من صغري، فيوم الخميس دائما مخصص للسينما بعد المدرسة مباشرة، وأحب أفلام الكارتون كثيرا، و"خلي بالك من زوزو"،و"الكرنك، و"شيء من الخوف".


فيديو- أول ظهور تليفزيوني لنانسي عجرم : أعزي أهل القتيل

بالفيديو- دويتو ابنة عمرو دياب وصديقها


مي فهمي

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"