تامر حبيب يجمع النجوم للحديث عن حب السينما ويكشف عن سر يسرا في حياته

تامر حبيب يجمع النجوم للحديث عن حب السينما ويكشف عن سر يسرا في حياته

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 11:52 | آخر تحديث: الأربعاء ، 8 يناير 2020 - 12:39
تامر حبيب ويسرا تامر حبيب ويسرا
خصص الكاتب والسيناريست تامر حبيب أول حلقات برنامجه "ليل داخلي"، على راديو إينرجي ٩٢.١، للحديث عن مدى حبه للسينما وشغفه الكبير لها.

وقال حبيب في الحلقة "أن أول فيلم دخلته في السينما كان "خلي بالك من زوزو" شاهدته كثيرا بعدها وذلك بسبب انبهاري به، فالسينما كانت فسحتي المفضلة في طفولتي، وشغفي بالسينما بدأ مع حبي لفيلم "خلي بالك من زوزو"وكنت محظوظ إنه بدأ مع سعاد حسني وصلاح جاهين وحسن الإمام".

وأكمل حبيب حديثه كاشفاً:"أول مسلسل كتبته "خاص جدًا" كان بطولة يسرا وأول أغنية كتبتها "3 دقات" شاركت في غنائها، لذلك هي وش السعد عليا".

وخلال الحلقة استضاف حبيب عدد من المشاهير في اتصالات هاتفية للحديث عن مدى حبهم وشغفهم للسينما والذين وجهوا له العديد من التهاني لانضمامه لأسرة إينرجي.

من جانبها، قالت الفنانة يسرا: "أن هناك علاقة حب وصداقة تجمعني بحبيب لا استطيع تغيير كلمة واحدة من كلماته خاصة في الأغاني، ومن أكثر الأعمال السينمائية التي بحبها كل أفلام فاتن حمامة وخصوصًا "إمبراطورية ميم".

وتابعت يسرا "مشهد الرقصة في فيلم حدوتة مصرية هو من تنفيذ يوسف شاهين قالي لي اعملي كده بالضبط وخرج بهذه البراعة مع الراحل نور الشريف".

اقرأ أيضاً


فيديو- أول ظهور تليفزيوني لنانسي عجرم : أعزي أهل القتيل

بالفيديو- دويتو ابنة عمرو دياب وصديقها


كلمات متعلقة تامر حبيب يسرا

مي فهمي

1/8/2020 12:39:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"