فيديو- ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "الآنسة فرح"

فيديو- ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل "الآنسة فرح"

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 21:48
أسماء أبو اليزيد أسماء أبو اليزيد
فجرت الحلقة الثامنة من مسلسل "الآنسة فرح" المذاع على قناة "mbc 4" في تمام الثامنة مساء عددًا من الأسئلة حول استمرارية بعض العلاقات داخل المسلسل.

حيث تمسّك "شادي" أحمد مجدي بزوجته "فرح" أسماء أبو اليزيد، بعد محاولتها الانفصال عنه وطلبها للطلاق، ليخبرها أنه على استعداد لفعل أي شيء كي يكونا سويًا، ولكن هل ينجح"شادي" في إقناع "فرح"، في ظل محاولات "ديدا" رانيا يوسف لإبعادها عنه والتشكيك في مشاعرها نحوه، خاصةً بعدما تركت "طارق" محمد كيلاني خطيبها السابق من أجله؟

‎صورة‎



وفي الوقت نفسه عاد "شادي" إلى إدارة الأوتيل بعد رفده منه لسوء إدارته ولجرائم القتل التي حدثت أثناء عمله، كما ذهبت "علياء" مريم الخشت إلى المصحة النفسية لاتهامها "ميريام" هبة داغر بأنها تتاجر في المخدرات، وبعد دخول "ماجد الألفي" تامر فرج حياة "ديدا" وابنتها "فرح"، طلبت "ديدا" منه الابتعاد، وعدم استكمال هذه العلاقة لأنها قد تضر به وبأسرته وكذلك هي، فهل يتركها "ماجد" بهذه السهولة؟

‎صورة‎

‎صورة‎


اقرأ أيضًا:


بالفيديو - أسرة مسلسل "بخط الإيد" يحتفلون بعيد ميلاد ياسين ابن شقيقة أنغام الراحلة


أول رسالة من نانسي عجرم بعد الأزمة الأخيرة



FilFan

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"