مروان يونس يدافع عن أغنية "سالمونيلا": الناس فقدت القدرة على التهريج

مروان يونس يدافع عن أغنية "سالمونيلا": الناس فقدت القدرة على التهريج

FilFan.com | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 14:31 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 14:31
مروان يونس مروان يونس
علق مروان يونس مقدم برنامج "بجد x الراديو" على إذاعة إنيرجي، على الجدل المثار حول أغنية تميم يونس الجديدة "سالمونيلا"، والتي حصدت انتقادات عديدة باعتبارها تدعو للعنف ضد المرأة.

انتقد مروان ما يقال عن الأغنية، لافتا إلى أن معناها مغاير تماما لما يتحدث عنه المنتقدون، قائلا: "أنا شايف إن الناس فقدت القدرة على التهريج، الاغنية لذيذة ودمها خفيف وواضح إنها معمولة بهدف اللذاذة مش أكتر... ليه بقى بنكلكع المواضيع ونعمقها؟ ده فراغ بصراحة.. الواحد بقى خايف يهزر في اَي حاجة.. ما بتبقاش عارف مين هاتزعل راجل ولا ست ولا كنبة حتى.. خلي العمق والجدية دول للقضايا المهمة بجد".

على صعيد آخر، أوضح مروان أن برنامجه على الراديو يتسم بالعشوائية التي تدمج المستمع و"تحسسه إنه صاحب مكان"، وأضاف: "مفيش إذاعة تستحمل جناني ولا عشوائيتي زي إذاعة إنيرجي لأنها شبابية ومنفتحة على أي شيء مختلف".

وعن اختلافه في اختيار الضيوف، يقول مروان: "اختياري لهم يكون بناء على شعبيتهم وسط الشباب، وبفضل أستضيف الميجا ستارز في المداخلات الهاتفية لأن دول لهم قالب معين في التعامل.. الإذاعات كلها تسعى لاستضافة النجوم وأنا أحاول أن اقدم شيء مختلف وفي مساحة بعيدة، ولكن إذا استضفت نجم مشهور، بخليه يذيع جزء من الحلقة مبعاملوش كضيف".

قال مروان إنه يتعامل مع عمله في الراديو للسنة الثالثة على التوالي ببساطة: "بدخل ألعب في الاستوديو مع الجمهور، وبسأل أسئلة دمها خفيف". وعن اختلافه في طرح الأسئلة، يقول: "مبحبش الأسئلة التقليدية زي (إيه آخر أعمالك) أو (إيه المشاريع الجاية)".

ويستضيف مروان العديد من الضيوف التي يجمع بينه وبينهم صداقة شخصية، ويقول في هذا الصدد: "مبحاولش أخفي هذه الصداقة، بالعكس بحاول أبرزها، بيكون دمها خفيف، وبتظهر جانب شخصي من الفنان". وعن إضافاته في الموسم الجديد من برنامج "بجدxالراديو" المذاع يوم الخميس من الساعة 4 وحتى 6، يقول مروان يونس: "أنا هعلي مستوى المفاجأة في السنة الجديدة".

صورة

اقرأ أيضا:


القتيل سوري... تحذير من كندة علوش بعد اقتحام منزل نانسي عجرم

والدة مقتحم منزل نانسي عجرم: كيف قتل بغرفة البنات ووجدوا جثته بالمطبخ؟!


FilFan.com

1/7/2020 2:31:35 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"