في طريقها للعرض الخاص... جميلة عوض عن "بنات ثانوي": استمتعت في كواليسه

في طريقها للعرض الخاص... جميلة عوض عن "بنات ثانوي": استمتعت في كواليسه

هالة أبو شامة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 2:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 2:22
جميلة عوض جميلة عوض
أقيم مساء أمس الاثنين، العرض الخاص لفيلم "بنات ثانوي"، بمول العرب، بحضور أبطال الفيلم من بينهم الفنانة جميلة عوض.

اقرأ أيضًا: تعليق شام الذهبي على انفصال والدتها عن طارق العريان

وقبل بدء العرض الخاص للفيلم، أعربت "عوض" من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، وهي في طريقها لمول العرب، عن قلقها وخوفها من ردود أفعال الجمهور، لافتة إلى أنها متفائلة إلى حد كبير لأن الفيلم يعرض في نفس التوقيت، الذي عرض فيه فيلم "الضيف" الذي شاركت فيه العام الماضي.

أضافت، أنها بذلت مجهودًا كبيرًا خلال تصوير فيلم "بنات ثانوي"، إلا أنها استمتعت كثيرًا باللعب والضحك والمُزاح مع زملائها في كواليسه.

محمد

كانت جميلة عوض قد تصدرت البوستر الدعائي الأول للفيلم، حيث ظهرت صورتها عليه من شخصيتها في الفيلم، والتي حملت اسم "سالي محمد".

"بنات ثانوي" من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وتقدم جميلة خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث تجسد شخصية فتاة في الصف الثاني الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه السن.

الفيلم تدور أحداثه حول خمس فتيات في مرحلة الثانوية العامة، ويعرض ما يحدث لهن أثناء رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة.

اقرأ أيضًا:
بالصور- عائلات أبطال "بنات ثانوي" يساندوهم في العرض الأول.. أبرزهم والدة جميلة عوض

صورة- الظهور الأول لأحمد خالد صالح وخطيبته هنادي مهنا


هالة أبو شامة

1/7/2020 2:22:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"