"اللي يعيش ياما يشوف"... رامي إمام يروي تجربته مع أحد مطاعم باريس

"اللي يعيش ياما يشوف"... رامي إمام يروي تجربته مع أحد مطاعم باريس

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 2:1
رامي إمام رامي إمام
اعتاد المخرج رامي إمام، مؤخرًا، التواصل مع الجمهور بمشاركتهم أخباره ويومياته، عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والفيديوهات.

اقرأ أيضًا: فيديو- موقف محرج لفيفي عبده أثناء الرقص

نشر إمام، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، مقطع فيديو جديد، من زيارته الأخيرة لأحد المطاعم في باريس.

وخلال الفيديو، أوضح أنه خاض تجربة جديدة أثناء تواجده في دورة مياه ذلك المطعم، لافتًا إلى أن تصميمها لفت انتباهه بشدة، إذ صُممت على هيئة جراج للسيارات، موضحًا أن الأبواب يتم فتحها للأعلى بواسطة أزرار خاصة مثبتة على جانب كل باب.

وعلق معربًا عن تعجبه الشديد، حيث كتب: "الحقيقة اللي يعيش ياما يشوف.. وأنا في السفرية اللي فاتت دي، شوفت حاجة جديدة جدا وتجربة جديدة جدا".



على صعيد آخر، ينشغل رامي إمام، حاليًا بتصوير مسلسل "فلانتينو"، الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام، والذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2020.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

محمد


اقرأ أيضًا:

من كواليس "فلانتينو"... رامي إمام: ببقى مبسوط ومستريح وسط كل دول

صورة- طفل "عندليب الدقي" يعود للظهور مع عادل إمام في "فلانتينو"



هالة أبو شامة

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"