بعد فقدها الجنين... رسالة مؤثرة من مي حلمي لزوجها

بعد فقدها الجنين... رسالة مؤثرة من مي حلمي لزوجها

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 1:28 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 7 يناير 2020 - 1:29
محمد رشاد ومي حلمي محمد رشاد ومي حلمي
فقدت الإعلامية مي حلمي، مؤخرًا، جنينها بعد خضوعها لعملية إجهاض، نتيجة لمرورها بأزمة صحية.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لطارق العريان على طلاق أصالة

وعبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، شاركت حلمي، متابعيها بصورة جمعتها بزوجها الفنان محمد رشاد، وعلقت عليها برسالة مؤثرة، عَبرت من خلالها عن حبها له، مؤكدة على أن وجوده بجانبها يعوضها عن الجنين الذي فقدته، حيث كتبت: "وستظل أنت بكل الأبناء.. إلى صديقي حبيبي أبي وسندي وأخي وأكبر وأصغر أبنائي".

تابعت: "أحبك فأنت عوضي في الدنيا ما دمت سالمآ فأنا بخير لست حزينة، فالمواقف دائما تعبر عن من حولك وقت الشدة، وقتآ ما سأرزق بأولاد ثم يدور الكون بأم ثم جدة عجوز ثم أحفاد وهكذا ولكن عندما يشاء القدير.. عوضه كبير".

محمد

يذكر أن محمد رشاد، ومي حلمي، كانا قد احتفلا بزفافهما يوم 23 مارس 2019 في سرية تامة، وبعيدا عن ‏وسائل الإعلام، ولم ‏يكشفا عن أي تفاصيل، إلا لبعض الأصدقاء المقربين فقط، وكان الزفاف مفاجأة ‏لجمهورهما، نظرًا لإلغاء حفل الزفاف الأول ‏بسبب مشاكل بين العائلتين قبل ساعات من إقامته.


اقرأ أيضًا:

مي حلمي تفقد جنينها
صورة- مي حلمي تكشف تطورات حالتها الصحية بعد الإجهاض



كلمات متعلقة محمد رشاد مي حلمي

هالة أبو شامة

1/7/2020 1:29:56 AM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"