طلبت الفيديوهات من الجمهور... بسمة وهبة تطلق حملة "هنعيد على المسيحيين"

طلبت الفيديوهات من الجمهور... بسمة وهبة تطلق حملة "هنعيد على المسيحيين"

هالة أبو شامة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 20:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 21:11
بسمة وهبة بسمة وهبة
بمناسبة عيد الميلاد المجيد، الذي يحل غدًا الثلاثاء 7 يناير، شاركت الإعلامية بسمة وهبة، متابعيها بمقطع فيديو جديد، أعلنت من خلاله إطلاقها لحملة جديدة بعنوان "هنعيد على المسيحيين".

اقرأ أيضًا: أول تعليق لطارق العريان على طلاق أصالة

وخلال الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، هنأت وهبة، المسيحيين بمناسبة عيدهم، وأكدت على أنها في طريقها لزيارة صديقتها المسيحية لمعايدتها.

وطالبت المسلمين من جمهورها، بأن يوثقوا معايدتهم لأصدقائهم المسيحيين بالفيديو، لإرساله لها، من أجل عرضه في حلقة الثلاثاء، من برنامجها "كل يوم"، الذي تقدمه عبر شاشة ON E، معلقة: "عشان نقول لكل اللي بيفتي في الدين وبيقول منعيدش على المسيحيين، لا هنعيد عليهم".

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "بالعند في اللي مش عاجبه".

View this post on Instagram

بالعند في اللي مش عاجبه

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba) on



على صعيد آخر، بدأت بسمة وهبة، مؤخرًا، تقديم الموسم الجديد من برنامج "كل يوم"، بمشاركة الإعلامي خالد أبو بكر، عبر شاشة ON E.

محمد

اقرأ أيضًا:
فيديو- بسمة وهبة للجمهور: يرضيكم اللي أولادي عاملينه
فيديو- بسمة وهبة تتعرض لموقف صعب في سويسرا


هالة أبو شامة

1/6/2020 9:11:59 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"