نانسي عجرم في تصريح جديد بعد مقتل مسلح في منزلها: حان الوقت كي أبقى مع عائلتي

نانسي عجرم في تصريح جديد بعد مقتل مسلح في منزلها: حان الوقت كي أبقى مع عائلتي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 19:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يناير 2020 - 19:56
نانسي عجرم نانسي عجرم
علقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مجددا على حادثة اقتحام منزلها من قبل لص ومقتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وفي تصريحات لقناة LBCI Lebanon، قالت نانسي عجرم " أصبت في قدمي ولكن هذا ليس مهما، أود أن أشكر كل من سأل عني ووقف إلى جانبي والأهم أنني بخير وعائلتي بخير".

وأضافت نانسي أن ما مروا به صعب للغاية، وأنه قد حان الوقت كي تبقى مع عائلتها".

View this post on Instagram

@nancyajram #LBCI #LBCINews #LBCILebanon

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon) on






جدير بالذكر أن فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في نيو سهيلة بلبنان قد تعرضت للاقتحام فجر أمس من قبل، أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى، سوري الجنسية، بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية، فقد تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.

اقرأ أيضا

أول تعليق لطارق العريان على طلاق أصالة

القومي للمرأة يطالب Google بوقف بث "سالمونيلا"


كلمات متعلقة نانسي عجرم

مروة لبيب

1/6/2020 7:56:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"